porno.com
الرئيسية » محافظات » ضبط “240” كيلو لحوم ذبح خارج السلخانة وتحرير” 45″ محضرا تموينيا باسيوط

ضبط “240” كيلو لحوم ذبح خارج السلخانة وتحرير” 45″ محضرا تموينيا باسيوط

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

قال محافظ أسيوط “عصام سعد” إنه تم ضبط وتحرير “45” محضرا تموينيا متنوعا خلال حملات اليوم الواحد التموينية التي يتم شنها بأحياء ومراكز المحافظة استعدادا لعيد الأضحى المبارك ، ضمن جهود المحافظة لضبط الأسعار والتأكيد على سلامة السلع الغذائية والمواد التموينية واللحوم بالأسواق.

ووجه المحافظ – في بيان اليوم الاثنين – رؤساء المراكز والأحياء بشن حملات مستمرة على الأسواق بالتنسيق والتعاون بين القطاعات الخدمية المختلفة لتقديم خدمات أفضل، ومنع أي تجاوزات قد تحدث وضمان وصول الدعم لمستحقيه وضبط الأسعار.

وشدد على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين دون تهاون أو تقصير لردع كل من تسول له نفسه الإتجار بصحة وحق المواطنين، مؤكدا على استمرار شن الحملات التموينية والشاملة على مختلف القطاعات بصفة دورية ومفاجئة.

وكان المهندس” عمرو عبد العال” نائب المحافظ ، قد قاد حملة تموينية مكبرة بحي شرق وغرب مدينة أسيوط ، استهدفت المحلات والأسواق بمناطق ميدان المجذوب وشارع معهد الأورام ، وميدان المجاهدين وشارع المطرانية ، وميدان البدري وسوق اللحمة وشارع طابونة الغفير وذلك لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ، حيث تم ضبط وتحرير” 45″ مخالفة متنوعة شملت ضبط 240 كيلو لحوم ذبح خارج السلخانة و كبدة مستوردة غير صالحة للاستهلاك الآدمي .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعليم وثقافة وتطوير حضر

#الدولة_الآنمحافظ المنوفية:«نسعي لإعادة الهيكلة والبناء المتكامل والإرتقاء بمستوي الخدمات»             ...

youporn