porno.com
الرئيسية » إقتصاد » التموين: ضخ” ثمانية “آلاف رأس ماشية خلال عيد الاضحى المبارك بالمجمعات

التموين: ضخ” ثمانية “آلاف رأس ماشية خلال عيد الاضحى المبارك بالمجمعات

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخليةـ أنها  ضخت “8000” رأس ماشية بمجمعاتها التى يصل عددها إلى “1300 “مجمع استهلاكى لتلبية احتياجات المواطنين من اللحوم السودانيه الطازجه بسعر “85” جنيه للكيلو.

واكد اللواء” أحمد حسنين “رئيس مجلس إدارة القابضة للصناعات الغذائية، أن تلك الرؤس قد تم ذبحها بالمجازر المصرية تحت رعاية طبية وبيطرية كاملة من مصر.

وأشار” حسنين “إلى أن الشركة قد ضخت أيضا بتلك المجمعات ما يقارب” 10″ آلاف رأس مبردة من الخراف بسعر “95 “جنيه للكيلو اضافه الى اللحوم البرازيلية المجمدة بسعر” 65″ جنيه للكيلو .

من جانبه أكد “احمد كمال “معاون الاستاذ الدكتور” على المصيلحى” وزير التموين والتجارة الداخلية، والمتحدث الرسمى للوزارة، أن الشركة القابضه تنفيذا لتوجيهات الاستاذ الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية كانت تضخ فى الأيام الماضية قرابة 170 طن من اللحوم السودانية الطازجه وكثفت المعروض من السلع الجافه بالمجمعات بضعفين عن الايام العاديه، مشيرا إلى أن التخفيضات الموجودة باللحوم المعروضه بالمجمعات تصل إلى حوالى الثلاثين % عن السوق الخارجى والتخفيضات الموجودة بالسلع الجافة تصل إلى حوالى 25 % .

وأكد “كمال” أن  طرح الكوبونات هذا العام فى عيد الاضحى قد لاقى استحسانا كبيرا من المواطن اضافه الى بيع الخراف الحية بالتقسيط على ستة أشهر لموظفى الدولة .

واكد “كمال” أن المجمعات الاستهلاكية سوف تستمر فى عرض السلع للمواطنين بكامل طاقتها حتى غدا .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذهب يتجه لتسجيل أفضل مكاسب في سبعة أسابيع مع تراجع الدولار

#الدولة_الآنمتابعه تريزا حشمت تتجه أسعار الذهب لتحقيق أكبر مكاسب أسبوعية لها في سبعة أسابيع اليوم ...

youporn