أخر الأخبار
porno.com
الرئيسية » أخبار » وزير الكهرباء يباشر” أول “يوم عمل من مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية

وزير الكهرباء يباشر” أول “يوم عمل من مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية

#الدولة_الآن

متابعة تريزا حشمت

اشر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور” محمد شاكر”، أعماله من مقر الوزارة الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة كأول يوم عمل من المقر الجديد قبل نقل ديوان عام الوزارة بشكل رسمي.

وعقد الوزير – وفق بيان لوزارة الكهرباء اليوم الثلاثاء – اجتماعات مع بعض الشركات الخاصة العاملة في مجال الكهرباء والطاقة كما راجع عدد من المراسلات بمقر الوزارة الجديد.

يذكر أن وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة تستعد للانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة بشكل رسمي في إطار خطة الدولة لنقل كافة مباني الوزارات والهيئات الحكومية والعمل من العاصمة الإدارية الجديدة.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الشباب والرياضة يستقبل القائم بأعمال سفير الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة

#الدولة_الآن  كتبت: نورهان ابوالمعالي قام “جوهر نبيل”وزير الشباب والرياضة، اليوم بإستقبال”روبرت سيلفرمان” القائم بأعمال سفير ...

youporn