porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » نجم المان يونايتد يخضع لجراحة بالكتف

نجم المان يونايتد يخضع لجراحة بالكتف

#الدولة_الآن

        كتب:أحمد جمال

خضع”ماركوس راشفورد” مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لجراحة في الكتف، بعد ما عانى من متاعب في الكتف في المراحل الأخيرة من موسم “2020”- “2021”، ويذكر أن اللأعب لعب دورآ محدودآ مع المنتخب الإنجليزي التي بلغ نهائي بطولة أوروبا قبل الخسارة أمام إيطاليا في المباراة النهائية.

كما أكد النادي الإنجليزي في بيان رسمي بعد مشاورات بين “ماركوس” والمدرب والطاقم الطبي للفريق والمتخصصين، أن اللأعب سيخضع لجراحة عاجلة لحل مشكلة الكتف، مضيفآ أن اللأعب”راشفورد”سيركز على برنامج إعادة التأهيل من أجل العودة في أسرع وقت ممكن إلي الملأعب.

كذالك لم يكشف اليونايتد عن المدة التي ربما يغيبها اللأعب عن الملأعب، لكن هيئة الإذاعة البريطانية ذكرت في وقت سابق هذا الشهر أن “راشفورد” البالغ عمره “23” عامآ قد يغيب لمدة”12″ أسبوع، وبالتالي لن يشارك في أنطلاق الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي نفس السياق قال “راشفورد” عبر حسابه الشخصي على تويتر، قرأت بعض التعليقات تصفني بالأنانية لتأجيل الجراحة لهذا الموسم، لكن الأمر لا يتعلق بوضع مصلحتي في المقدمة، مؤكدآ أنه يبلغ من العمر”23″ عام وتعين علي التعلم بالطريقة الشاقة، ولضمان إمكانية مواصلة مسيرتي لأطول فترة ممكنة، أحتاج الأستجابة لجسدي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التشكيل المتوقع للنادي الأهلى أمام بلدية المحلة الليلة

#الدولة_الآن كتب: يوسف الفقي يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بلدية المحلة، فى ...

youporn