porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » انهيار أجزاء من عقار قديم بالإسكندرية

انهيار أجزاء من عقار قديم بالإسكندرية

#الدولة_الآن

 كتبت:مني جمال

انهارت أجزاء من عقار قديم بمنطقة مساكن عبدالقادر القديمة غرب الإسكندرية،دون وجود إصابات وقرر الحي إخلاءه من السكان وعرضه على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.

من جانبه، تلقت غرفة عمليات المحافظة بلاغًا يفيد بانهيار جزئي بالعقار رقم”45″ مدخل “واحد” بمساكن العرائس بمنطقة عبدالقادر الجديدة.

على الفور، انتقل “محمد عبدالله” سكرتير عام حي العامرية لمعاينة البلوك المذكور،بمرافقة مدير التنظيم ومهندس المنطقة بالإدارة الهندسية بالحى ومدير إدارة المتابعة الميدانية والإدارات المعنية بالحي.

علي صعيد آخر، تبين من المعاينة انهيار أجزاء من الشخشيخة وشقق الدور “السادس” والأخير من الداخل في وجود سكان الشقق المتضررة، ووجود صدأ بحديد تسليح أسقف شقق الدور “السادس” وشروخ ببعض الأعمدة بالدور “السادس” الأخير وفاصل بأحد الكمرات المتصلة بأعمدة الشخشيخة، بالإضافة إلى وجود تكسير فى درج السلم.

في نفس السياق،قرر عرض العقار على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لاتخاذ قرارها حيال هذه الملاحظة، وتم إبلاغ قسم شرطة العامرية وإدارة الحماية المدنية لسرعة اتخاذ اللازم نحو السكان وإخلاء العقار دون المنقولات، مع أخذ تعهد من السكان بمسؤوليتهم حال المكوث لحين إصدار قرار نهائي من لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زوجة ترفع جنحة تبديد منقولات على زوجه لسرقته لها وتخريب حياتها

#الدولة_الآن كتبت: حبيبة عبدالسلام شهدت محكمة الأسرة بمصر الجديدة صباح اليوم الأحد، زوجة ترفع جنحه ...

youporn