porno.com
الرئيسية » الأسرة والمجتمع » موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية …غرائب وعجائب 

موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية …غرائب وعجائب 

#الدولة_الآن

كتبت : أسماء البردينى

ننتظر جميعاً وبشغفٍ، صدور كتاب “جينيس” الجديد عاماً بعد عام، وذلك لما يضمّ من أخبار غريبة وطريفة، تخليداً لأمر خارق بذل البعض جهداً كبيراً لأجل تحقيقه.

قطعة شطرنج تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية عرض الحساب الرسمي لموسوعة جينيس للأرقام القياسية مقطع فيديو يظهر قطعة شطرنج تم تسجيلها في الموسوعة كأكبر قطعة من نوعها في العالم.
وبلغ طول قطعة الشطرنج “6.09” مترا، وصنعها أعضاء من منظمة “WCHOF” غير الربحية، محطمين بذلك الرقم القياسي السابق والخاص بهم أيضا، ليحجزوا لهم بذلك مكانا في نسخة عام 2019 من موسوعة الأرقام القياسية.

الرجل الحديدي “الحقيقي” يدخل موسوعة “جينيس” تعودنا أن نرى اسم “الرجل الحديدي” أو “آيرون مان”، إما على صفحات المجلات الهزلية”الكوميكس” أو على شاشة السينما، باعتباره واحدا من أشهر الأبطال الخارقين، ولكنه انتقل الآن إلى أرض الواقع.

وحاز “ريتشارد براوننغ” المالك لشركة “جرافيتي” للصناعات، على لقب “الرجل الحديدي”، بفضل بدلته الطائرة، على غرار بدلة البطل الخارق “أيرون مان”، التي ابتكرها الملياردير ورجل الأعمال والعبقري “توني ستارك”.
وبدلة “براوننغ “مثل بدلة “الرجل الحديدي” الخيالية، بتصميم خارجي فريد، ولكن مع فارق أنها ضخمة الحجم، بفضل تجهيزها بمحركات توربينات غاز، تم وضع أربعة منها على الأذرع، واثنين آخرين على الوركين.

وأحرز “براوننغ” رقما قياسيا جديدا، بعدما أحتل مؤخرا مرتبة متقدمة في موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية، بعد أن حلق ببدلته الحديدية من فوق بحيرة حديقة لاغونا في المملكة المتحدة، بسرعة تزيد عن “32” ميلا في الساعة.

ولكن عندما حاول “ريتشارد براوننغ”، خلال ثالث محاولاته لكسر رقم قياسي، سقط في البحيرة.

فيلم يحقق رقما قياسيا بـ “أضخم تفجير سينمائي” متفوقا على “جيمس بوند” دخل فيلم حربي فنلندي موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية، من كونه صاحب أضخم تفجير في مشهد واحد.
وتم استخدام “70.54 “كليوجرامات من المتفجرات، من أجل تدمير دبابة روسية في أحد مشاهد الفيلم، والذي يحمل اسم “الجندي المجهول”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تكتسب الذكاء الاجتماعي (العاطفى)

#الدولة_الآن تقرير: حنين صالح إن الذكاء العاطفي يعنى قدرة الإنسان على التعامل مع عواطفه وضبطها ...

youporn