porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » العريبي” لاعب أم ساخر يخطف أنظار الجميع ؟

العريبي” لاعب أم ساخر يخطف أنظار الجميع ؟

#الدولة_الآن

تقرير : أحمد مبروك

تعتبر الأراضي الجزائرية من الرموز التي تعدُ وتحصي علي اليد؛ بسبب إمتلكها المواهب والكوادر البشرية في كرة القدم، فقد أنجبت نماذج كروية يتخذها الكثير كقدوة مثالية يتمني أن يصل إليها، نعم هي كالأرض الخضراء التي يتمتع بها الجميع، نجوم كروية بارزة علي الساحة الرياضية ومن أبرز هذه النجوم اللاعب”كريم العريبي” لاعب نادي نيم أولمييك الفرنسي.

وُلد “كريم العريبي” في يونيو”1994″ بمدينة الرغاية بالجزائر،قد تربي وترعرع بها حتي جائت بدايته الكروية وظهوره”الأول”مع نادي شباب باتنة؛ ليظهر إمكانياته بشكل جيد وينتقل إلي نادي شباب لوزداد الجزائري عام”2017″ ولعب مع الفريق”32″ مباراة في العام.

أنضم النجم الجزائري إلي نادي دفاع تاجنات ولعب مع الفريق”14″ مباراة في جميع البطولات التي شارك فيها مع الفريق، وفي يناير”2019″ انتقل”العريبي” إلي النجم الساحلي لمدة”أربعة”مواسم، حيث ظهر ل”أول”

مرة مع الفريق في الرابطة التونسية المحترفة”الأولي” من خلال الفوز علي النادي الإفريقي.

كما تمكن”كريم العريبي”من أحراز “أول”أهدافه مع الفريق ضد نادي حمام الأنف بنتيجة”2-1″ في”18”

أبريل”2019″ في نهائي كأس العرب للأندية ضد الهلال، حيث سجل اللاعب الهدف”الأول” ليقود النجم الساحلي للفوز باللقب، والتتويج بالبطولة ” الأولي”مع ناديه، وظهر ل”أول”مرة في دوري أبطال أفريقيا”caf” ليسجل هدفه”الأول” ضد هافيا كوناكري.

كذلك أحرز”العريبي” ثلاثية” من الأهداف بما يسمي “سوبر” بعد أسبوعين فقط ضد هافيا كوناكري، بينما كانت سبباً في لفت وجذب أنظار الجميع نحوه بالفعل نجح النجم الجزائري في خوض مسيرة الأحتراف في نادب نيم أولمبيك الفرنسي بداية من عام”2020″بعدما لعب مع النجم الساحلي لمدة عامين من عقده ثم طرق باب الأحتراف في الدوري الفرنسي.

من الجدير بالذكر حصل”العريبي” علي العديد من البطولات مع مختلف الأندية مثل التتويج ببطولة الدوري الجزائري في”ثلاث” مرات، كذلك حصد بطولة الدوري التونسي مع النجم الساحلي التونسي، والفوز بكأس الجزائر مع شباب بلوزداد في عام”2017″ وكأس العرب للأندية للأبطال.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التشكيل المتوقع للنادي الأهلى أمام بلدية المحلة الليلة

#الدولة_الآن كتب: يوسف الفقي يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بلدية المحلة، فى ...

youporn