porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » هل ما حققه فراعنة اليد في طوكيو أعجاز أم أنجاز

هل ما حققه فراعنة اليد في طوكيو أعجاز أم أنجاز

#الدولة_الآن

تقرير:أحمد جمال

مصر يا أم العروبة ياسيدة القارة السمراء فأنتي بلد التاريخ والحضارة، وأنتي الفخر فاولأدك دائمآ في أي مكان وزمان، وأشجارك أثمرت النجوم، ليس في كرة القدم فقط بل في جميع الألعاب الرياضية، فقد أنجبتي لاعبين في كرة اليد جعلت عشاق الصالات يتحدثون عنهم أكثر مما يتحدثون عن أنفسهم، وهم جيل كتب أسمائهم من حروف من ذهب، وصانعو التاريخ في أولمبياد طوكيو”2021″.

ليدخل المنتخب المصري أولمبياد طوكيو”2021″ وهو يرغب في الحصول علي برونزية، لذالك ضم قائمة تضم لاعبين من العيار الثقيل، فضمت القائمة الحارس الدولي”كريم هنداوي”والحارس الأخر”محمد عصام الطيار”و”محمد علي”بجانب اللاعب”عمر الوكيل”الشهير بأسم”بكار”.

كذالك جاء في القائمة”يحيى الدرع”و”على زين”وحسن وليد قداح”،بجانب اللاعب “أحمد هشام”الشهير بأسم “دودو”، واللاعب”سيف الدرع”بجعنب”يحيى خالد”والنجم “أحمد الأحمر”و “محمد هشام سند”و”إبراهيم المصرى”واللاعب”محمد ممدوح هاشم”و”سام سامى نوار”واللاعب”أحمد عادل”، بقيادة المدير الفني “روبرتو جارسيا باروندو”.

حيث أصطدمت مصر في المجموعة”الثانية”من البطولة بمجموعة تضم أقوي المنتخابات في العالم، والتي تضم المنتخب البرتغالي بجانب المنتخب الدنماركي، بصحبة منتخب اليابان منظم البطولة، بجانب أيضآ كلآ من المنتخب البحريني ومنتخب السويد، وهذه تعتبر أقوي مجموعة في كرة اليد في طوكيو”2021″.

ليبدأ منتخب الفراعنة مشواره في البطولة في المباراة التي جمعته مع المنتخب البرتغالي يوم”24″يوليو، فيحقق المنتخب المصري فوزآ بنتيجة”37″مقابل”31″، ثم تخسر مصر في المباراة”الثانية”أمام الدنمارك بطل العالم بنتيجة”32″مقابل”27″، وتربح مصر اليابان منظم البطولة في المباراة”الثالثة”بنتيجة”33″ مقابل”29″لليابان.

كما يأتي اللقاء”الرابع”في المجموعة وتكتسح مصر منتخب السويد وصيف العالم بنتيجة”27″مقابل”22″، ثم يفوز الفراعنة في المباراة الأخيرة في المجموعة، التي تجمع منتخب مصر ومنتخب البحرين الشقيق بنتيجة”30″مقابل”20″للبحرين، ليتأهل رسميآ المنتخب المصري لمواجهة المانيا في الدور ربع النهائي في أولمبياد طوكيو”2020″.

ثم يكتب المنتخب المصري أسمه من أحرف من ذهب، ويربح المنتخب ألالماني في الدور ربع النهائي بنتيجة”31″مقابل”26″ للألمان، ويصبح منتخب الفراعنة أول منتخب عربي وأفريقي يتأهل للدور نصف النهائي في الأولمبياد، بعد التالق الأفت للنظر من جانب لاعبي المنتخب المصري وخاصة الحارس”كريم هنداوي”.

ليأتي اليوم الصادم للمصريين يوم”خمسة”أغسطس “2021”، ويودع المنتخب المصري الأولمبياد في الدور النصف النهائي بعد الخسارة من المنتخب الفرنسي بنتيجة”27″مقابل”23″ للفراعنة، ورغم خروج الفراعنة علي يد وصيف بطل العالم في الدور نصف النهائي، الا أنه قد صنع لنفسه التاريخ بعد وصوله لنصف نهائي البطولة لأول مره في تاريخ المنتخابات العربية والأفريقية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التشكيل المتوقع للنادي الأهلى أمام بلدية المحلة الليلة

#الدولة_الآن كتب: يوسف الفقي يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بلدية المحلة، فى ...

youporn