porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » عائق وحيد أمام توتنهام لضم “مارتينيز”

عائق وحيد أمام توتنهام لضم “مارتينيز”

#الدولة_الآن

كتب معاذ موسى

يتواصل الحديث خلال الفترة الأخيرة، عن مستقبل الأرجنتيني “لاوتارو مارتنيز” نجم فريق إنتر ميلان، وإمكانية رحيلة او بقاءة داخل جدران قلعة جوزيبي ميانزا، خلال الميركاتو وكشفت بعض التقارير الصحفية الصادرة،صباح اليوم الاثنين، عن وجود عائق وحيد امام نادي توتنهام الإنجليزي يحرمهم من التعاقد مع النجم الأرجنتيني “لاوتارو مارتنيز”.

حيث دخل الأرجنتيني “لاوتارو” في اهتمام الكثير من الأندية لضمه في الموسم الجديد، وعلى رأس هذه الاندية ريال مدريد وبرشلونة، ومؤخرًا ظهر اهتمام توتنهام وأرسنال لضم الأرجنتيني.

ووفقاً لما أفاده “تشارلي اكليشير”، الصحفي الذي يعمل بصحيفة ذا أتلتيك الإنجليزية، اليوم، بأن هناك رغبة شديدة لدي فريق توتنهام بالتعاقد مع الأرجنتيني “مارتينيز”، وبالفعل حدثت مفاوضات مع إدارة إنتر ميلان وأكد الصحفي المشهور خلال تقريره، على أن تردد النادي الإيطالي، عائق في بيع الأرجنتيني “مارتينيز”، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

بينما انتقل الارجنتيني “لاوتارو مارتينيز”، إلى صفوف إنتر ميلان في صيف “2018”، ومنذ إنتقاله للفريق الإيطالي خاض “132” مباراة بمختلف البطولات، ونجح في تسجيل “49” هدف، وصناعة “20” هدف آخرين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد حل الخلاف القائم ..الصومال تعلن استئناف سير العملية الانتخابية

#الدولة_الآن كتبت / ياسمين عبدالله أكدت الحكومة الصومالية عبر بيان لها تمكن الرئيس الصومالي” محمد ...

youporn