porno.com
الرئيسية » أخبار » القوي العاملة تعيين “٨٧”شابا من مختلف المؤهلات بمنشآت القطاع بمرسي مطروح

القوي العاملة تعيين “٨٧”شابا من مختلف المؤهلات بمنشآت القطاع بمرسي مطروح

#الدولة_الآن

كتبت:دنيا عادل
صرح”محمد سعفان”وزير القوي العاملة ، بقيام مديريه القوي العاملة بمحافظه مرسي مطروح، بتعيين “٨٧”شابا من مختلف المؤهلات بمنشآت القطاع الخاص والإستثماري ، ومنهم شابان من ذوي الهمم والعزيمه، وذلك من خلال شهادات القيد المرتده”كعب العمل”من المسجلين بمكاتب التشغيل التابعه للمديريه، ووصل عددهم ل”٢١٩”طالب عمل.
أشار”عاطف درويش”مدير المديريه، إلي إنجازات شهر يوليو الماضي، بأن المديريه قامت في مجال رعايه العماله الغير المنتظمه صحيا وإجتماعيا، بالإنتهاء من صرف منحتي عيدالفطر والأضحي، وذلك ل”١٠آلاف و٤٤”عاملا من المسجلين بالمديريه، بإجمالي “تسعه ملايين و٩٣٢ألف”جنيه.
في السياق ذاته،قامت المديريه بالتفتيش علي “٩٨”منشأة، والقيام ب”٢٢”حمله تفتيشيه، وبحث شكوتين، في إطار السلامه والصحه المهنيه ، تأكيدا علي تطبيق الإجراءات الإحترازيه لمواجهه فيروس كورونا، ايضا تم تحرير “١٦”محضرا لسلامه وصحه مهنيه، وعقد ندوتين توعيه.
أضاف “درويش”، بأن المديريه قامت بإستخراج “١٢٧”شهاده قياس مستوي المهاره، ورخصه مزاوله الحرفه من مكاتب التشغيل التابعه للمديريه، مشيرا إلي أن المديريه قامت بالتفتيش علي “٢٦٢”منشأه في مجال التفتيش العمالي، وهذا أسفر عن تحرير “٢٧”محضرا لمنشآت مخالفه، وبحث “١٠”شكاوي عماليه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طلاب إعلام حلوان يطلقون حملة (كنترول إس) للحفاظ على الممتلكات العامة المصرية

#الدولة_الآن  تقرير: جنة عمرية قامت مجموعة من طلاب قسم الإعلام شعبة العلاقات العامة والإعلان بجامعة ...

youporn