porno.com
الرئيسية » الأسرة والمجتمع » تخلص من أصفرار الأسنان بمكون سحري

تخلص من أصفرار الأسنان بمكون سحري

#الدولة_الآن

كتبت //أسماء الدكروري

يعاني بعض الأشخاص من مشكلات محددة بالأسنان ومن بينها مشكلة الاصفرار التي تعد سائدة بين أغلب الأشخاص، وكان السبب في الانتشار لتلك الظاهرة هو عدم الاهتمام أو الإهمال الكامل للعناية بلون وشكل ونظافة الأسنان.

ومن خلال الآتي نتطرق لبعض الوصفات الطبيعية، والتي تساعد بشكل كبير وطبيعي وملحوظ على القضاء على أي اصفرار قد يكون متواجد بالسطح العلوي للسن وبالتحديد الطبقة الخاصة بمينا الأسنان.

يمكنك تنظيف وتبييض الأسنان بواسطة صودا الخبز بكل سهولة، من بين أهم وأبسط الطرق والتي تعد يسيرة في الاستعمال، وبمكونين بسيطين وهما صودا الخبز مع الماء يستطيع أي شخص لديه معاناة مع اللون المائل للصفرة لأسنانه أن يستخدم تلك الوصفة وبمتتهى السهولة من خلال الخلط لكمية ضئيلة من.

مكون صودا الخبز مع قطرات من الماء مع ضرورة أن يتم تدليك الأسنان بالاستعمال السريع لهذا الخليط، حيث يعتبر مكون صودا الخبز من المكونات التي تتسم بالفعالية في التنظيف والتطهير لأي نسيج من الأنسجة كما يمكنه تحقيق نظافة ممتازة للأسنان، وبالاستعمال المتكرر ترجع الأسنان لحالتها الأولى وتزداد بياض، يمكنك تكرار الوصفة كل اسبوع مرة وذلك للتخلص نهائيا من الاصفرار والجير.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تكتسب الذكاء الاجتماعي (العاطفى)

#الدولة_الآن تقرير: حنين صالح إن الذكاء العاطفي يعنى قدرة الإنسان على التعامل مع عواطفه وضبطها ...

youporn