porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » تشريح جثة طفلة لقت مصرعها غرقاً في مياة النيل بالقاهرة

تشريح جثة طفلة لقت مصرعها غرقاً في مياة النيل بالقاهرة

#الدولة_الآن

كتب : أحمد شعبان

قررت نيابة جنوب القاهرة ، اليوم الأربعاء ، بتشريح جثة طفلة لقيت مصرعها غرقًا في مياه النيل أثناء لهوها ، والتصريح بالدفن بعد إعداد تقرير حول سبب الوفاة ، وطالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة ، وإستدعاء أهليتها وشهود العيان لسؤالهم حول الواقعة.

ومن جانبه ، كان قد تلقى مأمور قسم شرطة مصر القديمة ، إخطاراً بالعثور على جثة طفلة في مياه النيل بمنطقة مصر القديمة، وعلي الفور إنتقل الأجهزة الأمنية إلي محل الواقعة ، وتمكنت من إنتشال جثة الطفلة من مياه النيل .

ومن خلال التحريات ، تبين أن الطفلة تُدعي “ن.س” ، “11” سنة ، وأوضحت والدة الطفلة أنها قررت الذهاب إلى كورنيش نهر النيل بمنطقة مصر القديمة للتنزه ، وإصطحبت الطفلة معها ، وأثناء جلوس والدة الطفلة أسفل شجرة على كورنيش النيل ذهبت الطفلة للهو ، وفجأة إختفت الطفلة ، وظلت تبحث عنها لكن لم تجدها ، وعلي الفور أخطرت والدة الطفلة الأجهزة الأمنية بالواقعة ، حتى تمكنت قوات الإنقاذ النهري من إنتشال جثة الطفلة.

تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم ، وبعد ذلك تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق ، والتي قررت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن عقب الإنتهاء من التحريات حول الواقعة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط متهمين في سرقة الدراجات النارية بالقاهرة

#الدولة_الآن كتبت: فاطمه مجدى كشفت أجهزة الأمن بمدريه امن القاهره، بالتنسيق مع وزاره الداخليه اليوم ...

youporn