porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » أب يقتل طفله الرضيع..والنيابة تطلب الصفة التشريحية للضحية

أب يقتل طفله الرضيع..والنيابة تطلب الصفة التشريحية للضحية

#الدولة_الآن

كتبت:آلاء إبراهيم

شهد مركز الحوامدية،جريمة قتل مؤلمة،اهتز لها أركان المركز بأسره،حيث أقدم أب علي قتل طفله الرضيع البالغ من العمر “أربعة” أشهر عقابا له علي بكائه،وأخطرت النيابة العامة وطالبت بتشريح الجثمان للوقوف علي ملابسات الوفاة.

تلقي اللواء دكتور “مصطفي شحاته” مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة إخطارا من اللواء “رضا العمدة” مدير المباحث الجنائية بالمديرية مفاده ورود إشارة من مركز الحوامدية بمقتل رضيع علي يد والده،بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين أن الطفل يدعي “إسلام ” سن( أربعة أشهر )لقي مصرعه متأثرا باصابته داخل مستشفي “أبو الريش”أثناء تلقيه الرعاية الطبية.

حيث أفادت المستشفي أنه وصل باصابات بالغة في جسده،وكدمات وزرقان وتورم بالوجه،الي جانب إصابته بنزيف فى المخ، ولقي مصرعه خلال ساعات وجيزة.

وبسؤال والدي المجني عليه قررا أنه سقط علي الأرض خلال تحركه ولعبه،إلا أن التحريات المجراة من قبل المباحث أكدت افتراء أقوالهم،وأنهم اختلقوا القصة لنفي التهمة عنهم.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن الأم خرجت للتسوق وتركت الرضيع بصحبة والده في المنزل،إلا أن الأب فوجئ ببكاء طفله،وفشلت محاولات إسكاته فجن جنونه وإنهال عليه بالضرب المبرح محدثا إصابته المشار إليها أعلاه،وأدعي سقوطه أرضا، حال عودة زوجته للمنزل،وحاولت الزوجة علاجه في المنزل ليومين إلا أن حالته تدهورت،ليلقي مصرعه بين أحضان أمه في المستشفي.

ومن جانبها طالبت النيابة العامة بجنوب الجيزة الصلة التشريحية بجثة الطفل للوقوف علي ظروف وملابسات الواقعة،والسبب الرئيس للوفاة،وجار استئناف التحقيقات مع الأب المتهم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زوجة ترفع جنحة تبديد منقولات على زوجه لسرقته لها وتخريب حياتها

#الدولة_الآن كتبت: حبيبة عبدالسلام شهدت محكمة الأسرة بمصر الجديدة صباح اليوم الأحد، زوجة ترفع جنحه ...

youporn