porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » برشلونة ينجح في تسجيل صفقاته بفضل “بيكيه”

برشلونة ينجح في تسجيل صفقاته بفضل “بيكيه”

#الدولة_الآن

كتب معاذ موسى

أعلن نادي برشلونة الإسباني، نجاحه في توثيق عقود صفقاته الجديدة الصيفية، في رابطة الدوري الإسباني، من أجل الاستعداد للمشاركة في منافسات الليجا.

حيث يعاني برشلونة من أزمة في توثيق عقود صفقاته الصيفية الجديدة، بسبب ارتفاع فاتورة الرواتب الموجودة لديه وتعارضها مع لوائح الليجا وفي بيان رسمي أصدره نادي برشلونة الإسباني، أكد من خلاله نجاحه في توثيق عقود كلا من “ممفيس ديباي” و”إريك جارسيا” إلى جانب “راي ماناي” فى رابطة الدوري الإسباني.

وأكد النادي في بيانه، كان هذا ممكنا بفضل الاتفاق الذي تم التوصل إليه مع “جيرارد بيكيه”، قائد برشلونة “الثاني” بعد موافقته على تخفيض راتبه بشكل كبير وبفضل موافقة “بيكيه” على تخفيض راتبه، سيتمكن “رونالد كومان” المدير الفني للفريق، من الاعتماد على جميع اللاعبين المتاحين لمباراة الأحد مع ريال سوسيداد في الجولة “الأولى’ من الليجا.

بينما استكمل البيان، من ناحية أخرى ، يواصل النادي العمل مع “اثنين” من القادة “الأربعة” مثل “سيرجيو بوسكيتس” و”جوردي ألبا” من أجل الوصول إلى تعديل الراتب وفقًا للوضع الحالي للكيان، في هذا المعنى ، تجدر الإشارة إلى أن الاستعداد من جانب كلا اللاعبين هو كلي ومطلق.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التشكيل المتوقع للنادي الأهلى أمام بلدية المحلة الليلة

#الدولة_الآن كتب: يوسف الفقي يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بلدية المحلة، فى ...

youporn