porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » القبض على سيدة وزوجها لسرقتهما مبلغ مالي بالقاهرة

القبض على سيدة وزوجها لسرقتهما مبلغ مالي بالقاهرة

#الدولة_الآن

كتب : أحمد شعبان

نجحت القوات الأمنية مديرية أمن القاهرة ، اليوم الثلاثاء ، في القبض على سيدة وزوجها لسرقتهما مبلغ مالي تجاوز ” إثنين “مليون جنيه من داخل إحدى الشقق السكنية في منطقة قصر النيل .

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من أحد المواطنين يفيد اكتشافه سرقة حقيبة بداخلها مبلغ مالى تجاوز “إثنين” مليون جنيه من داخل الشقة سكنه ، وبالفحص وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ، سيدة ، زوجها ( له معلومات جنائية ) ، مقيمان بمحافظة القليوبية.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال استقلالهما سيارة قاما بشرائها من متحصلات واقعة السرقة ، وبمواجهتهما أقروا بإرتكابهما الواقعة، حيث قررت المتهمة ” الأولى ” بأنها نظراً لعملها طرف المجنى عليه وعلمها بثرائه، فاختمرت في ذهنها فكرة سرقته ، وفي سبيل ذلك قامت بمغافلته والإستيلاء على مفاتيح الشقة محل الواقعة.

وفي سياق متصل ، تم ضبط جزء من المسروقات بإحدى المنازل بمحافظة المنوفية ، وعقد شراء قطعة أرض زراعية باسم المتهمين، وبإستدعاء المجنى عليه تعرف على المسروقات ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنتشال جثة غريق من بحر يوسف ببني سويف

#الدولة_الآن كتبت: منة الله شاهين شهد مركز الفشن محافظة بني سويف مساء اليوم الأحد، العثور ...

youporn