porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » أزمات نجم اليونايتد تبعده عن الأندية الكبري

أزمات نجم اليونايتد تبعده عن الأندية الكبري

#الدولة_الآن

كتب:أحمد جمال
تتسبب أزمات البرتغالي “برونو فيرنانديش”في أبتعاده عن الحلم مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وهذا منذ أنتقاله إليه في يناير”2020″قادمآ من سبورتينج لشبونة البرتغالي، في صفقة بلغت قيمتها”55 مليون” يورو بالإضافة إلى “25مليون” كمتغيرات مع النادي.
حيث بالنسبة لأداء”برونو” مع المان يونايتد الذي جعل البرتغالي الدولي يحصد جائزة أفضل لاعب في الشهر في الدوري الإنجليزي خلال “أربع”مناسبات، ليصبح”ثاني” أكثر لاعب ناشط حاليآ في الدوري الإنجليزي الممتاز، فحصل على الجائزة بعد نجم المان يونايتد “هاري كين” برصيد”ست”مرات.
كذالك منذ أنضمامه إلى الشياطين الحمر، فشارك”برونو” “81” مباراة في كافة المسابقات بإجمالي “6506” دقيقة لعب، ليتمكن خلالها من تسجيل”43″ هدفآ وصناعة”25″تمريرة حاسمة، فأنه يساعد بتقديم”0.8″ هدف في كل مباراة يشارك به، لذالك فهو من نجوم البريميرليج.
وبرغم الأداء المثالي الذي يقدمه”فيرنانديش”مع اليونايتد، وتألقه بشكل متواصل على مدار موسم ونصف، ومع انطلاق منافسات موسم “2021”-“2022″، إلا أن ذلك لم يجعل أسم البرتغالي يرتبط بالانتقال إلى أي فريق آخر، ولو حتى على سبيل الشائعات،وهذا بسبب أن قيمتة التسويقية عالية جدآ في أوروبا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكاميرون يستضيف الرأس الأخضر بحثا عن صدارة مجموعة تصفيات المونديال

#الدولة_الآنمتابعة تريزا حشمت يستضيف منتخب الكاميرون نظيره الرأس الأخضر في الرابعة عصر اليوم السبت ، ...

youporn