porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » يوفنتوس يستعد للتضحية بنجمة من أجل “بيانتيش”

يوفنتوس يستعد للتضحية بنجمة من أجل “بيانتيش”

#الدولة_الآن

كتب معاذ موسى

يخطط نادي يوفنتوس الإيطالي للتضحية بأحد نجومه من أجل إفساح المجال أمام وصول “ميراليم بيانيتش” من برشلونة قبل إغلاق الميركاتو الصيفي الجاري.

وبعد التعاقد رسميًا مع “مانويل لوكاتيلي” من ساسولو، يتطلع يوفنتوس لمنح المدير الفني “ماسيميليانو أليجري” لاعبًا آخر في خط الوسط، حيث لا يتخلى اليوفي أبدًا عن فكرة إعادة لاعبه السابق “ميراليم بيانيتش” من برشلونة ووفقًا لموقع توتو ميركاتو الإيطالي، فإن يوفنتوس يقيم موقف لاعبه الأمريكي “ويستون ماكيني” الذي قدم أداءً جيدًا في الموسم الماضي تمهيدًا للتضحية به وبيعه هذا الصيف لإنعاش خزائن السيدة العجوز، وفي نفس الوقت تسهيل عملية التعاقد مع بيانيتش.

حيث يتجه يوفنتوس للتضحية ب”ويستون ماكيني” بدلًا من “آرون رامزي” لسبب واحد، وهو أن اللاعب الأمريكي يمتلك العديد من العروض على عكس اللاعب الويلزي كما أشار الموقع الإيطالي الشهير إلى أن روما انضم إلى يوفنتوس في سباق التعاقد مع “بيانيتش” ويتطلع لجلبه إلى ملعب الأولمبيكو على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء بنهاية الموسم.

بينما يذكر أن “بيانيتش” لعب “30” مباراة منذ وصوله إلى برشلونة معظمها كبديل، ولم يتمكن من تسجيل أو صناعة أي هدف بقميص البارسا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التشكيل المتوقع للنادي الأهلى أمام بلدية المحلة الليلة

#الدولة_الآن كتب: يوسف الفقي يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بلدية المحلة، فى ...

youporn