porno.com
الرئيسية » أخبار » حركة حماس الفلسطينية: هروب السجناء من “جلبوع” الحصين يعد عمل بطولي

حركة حماس الفلسطينية: هروب السجناء من “جلبوع” الحصين يعد عمل بطولي

#الدولة_الآن

 تفاصيل هروب “ستة” أسري من سجن “جلبوع” الإسرائيلي

تقرير: حماده خميس

شهدت أجهزة أمن الإحتلال الإسرائيلي واقعة مفاجئة، صباح اليوم الإثنين، وهو هروب “ستة” مواطنين فلسطينيين من داخل سجن “جلبوع” شديد الحراسة، وذلك بعد حفرهم نفق أسفل الأرض داخل الزنزانة.

حيث ذكرت صحيفة “هآرتس” العبرية بأن الأسري كانوا بداخل زنزانة واحده، من ثم قاموا بحفر خندق يبلغ طوله عشرات الأمتار ليفروا منه هاربين، لتبدأ إثر ذلك قوات الإحتلال حملاتها المكثفة في كلا من شمال إسرائيل والضفة الغربية للأراضي المحتلة للعثور عليهم، معلنة الإذاعة الإسرائيلية بأنه سيتم ترحيل “400” سجين من سجن “جلبوع” وتوزيعهم إلي السجون الأخري تفادياً من وجود أنفاق سرية أخري.

وتابعت الإذاعة الإسرائيلية بأن قوات الإحتلال تشن عمليات بحث وتفتيش للعثور على الأسري، كما أفادت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، بأن جيش الإحتلال قام بنصب أكمنة لمحاصرة محافظة جنين خوفاً من تمكن الأسري من الهروب خارجها، مضيفة قناة “كان” إلي أنه تم الدفع بعدد من الطائرات المسيرة للبحث عن الهاربين، بالإضافة إلى الإستعانه بعدد من الكلاب البوليسية لسرعة ضبط الأسري.

كما أكد “أفيخاي أدرعي” المتحدث باسم جيش الإحتلال، بأن جيش الإحتلال يقوم بتمشيط المنطقة بمساعدة كلا من جهاز الشاباك وشرطة الإحتلال ومصلحة السجون للبحث عن المتهمين، معلقاً مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي المتمثل في “نفتالي بينيت”؛ بأن هروب السجناء خطر كبير يلزم جميع الأجهزة الأمنية بسرعة التحرك.

وحسب ما تم نشره من قبل، فإن الأسري الفارين كلا من “محمد.ق” عن عمر “39” عام و “يعقوب.م” البالغ من العمر “49” عام و “أيهم.ن” البالغ من العمر “35” عام، بالإضافة إلى “زكريا.ز” البالغ من العمر “46” عام و “مناضل.ي” عن عمر “26” عام و “محمود.ع” “49” عام.

وفي سياق متصل، أعربت حركة الجهاد الإسلامي بأن قائد عملية الهروب هو “محمود.ع”، معلقة حركة حماس الفلسطينية حول الواقعة، قائلة بأن هروب عدداً من السجناء من داخل سجن “جلبوع” الحصين شديد الحراسة يعد عمل بطولي وانتصار لعزيمة الأسري وتحديا للمنظومة الأمنية الصهيونية التي تتباهي بأنها أفضل منظومة في العالم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس جامعة الأزهر يناقش رسالة الدكتوراة بكلية القرآن الكريم بطنطا

#الدولة_الآن كتبت:دنيا عادل ناقش الدكتور”محمد المحرصاوي”رئيس جامعة الأزهر ، اليوم الأربعاء الموافق”٢٢”سبتمبر الجاري، رسالة الدكتوراة ...

youporn