porno.com
الرئيسية » أخبار » قائد الحرس الوطني لولاية تكساس في زيارة رسمية لمصر

قائد الحرس الوطني لولاية تكساس في زيارة رسمية لمصر

#الدولة_الآن

 كتبت:دنيا عادل

إلتقت اللواء”تريسي نوريس”قائد الحرس الوطني لولاية تكساس ، خلال زيارتها الرسميه والتي إستمرت لعده أيام بجمهوريه مصر العربيه، بكل من قائد القوات الجويه، وقائد قوات حرس الحدود ورئيس هيئة تدريب القوات المسلحة، ويأتي ذلك في إطار تعزيز علاقات التعاون العسكري بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية ، حيث أنه تم مناولة خلال اللقاءات عدة موضوعات ذات الإهتمام المشترك.

أشادت”تريسي نوريس”بحرص بلادها علي دعم علاقات التعاون بين القوات المسلحة المصريه والأمريكيه، معربه عن تطلعهاا لمزيد من التنسيق بما يلبي المصالح المشتركة في ضوء عمق العلاقات بين البلدين.

في السياق ذاته، فقامت”نوريس”بالمرور علي عناصر الحرس الوطني لولاية تكساس المشاركه في التدريب المشترك”النجم الساطع٢٠٢١”، مشيره إلي المستوي الراقي الذي يعكسه التدريب، ومدي مساهمته في تبادل الخبرات بين العناصر و المشاركه ، ليؤهله ليكون مناخ فعال لتبادل الثقافات والخبرات العسكريه في مختلف التخصصات لكافه الدول المشاركه بالتدريب.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس جامعة الأزهر يناقش رسالة الدكتوراة بكلية القرآن الكريم بطنطا

#الدولة_الآن كتبت:دنيا عادل ناقش الدكتور”محمد المحرصاوي”رئيس جامعة الأزهر ، اليوم الأربعاء الموافق”٢٢”سبتمبر الجاري، رسالة الدكتوراة ...

youporn