porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » بطل العالم لكمال الأجسام ينضم لفريق كوسكاد

بطل العالم لكمال الأجسام ينضم لفريق كوسكاد

#الدولة_الآن

 كتبت آيه صلاح

إنضم بطل العالم في كمال الأجسام ” أحمد الورداني” لفريق كوسكواد ليصبح اللاعب “الرابع” في صفوف الفريق الذي يشارك في نسخة مستر أولمبيا المقبلة التي تقام خلال الفترة من “سبعة” إلى “١٠” أكتوبر المقبل، في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية.

إضافة إلي تأهل “اربعة” مصريين للمشاركة هذا العام في مستر أولمبيا وهم ( البطل العالمي بيج رامي بصفته حامل لقب نسخة “٢٠٢٠” _ محمد شعبان _حسن مصطفى “الثلاثي” من فئة الوزن المفتوح _أحمد الورداني بعد فوزه ببطولة تكساس برو في فئة الـ “٢١٢”.

حصل” أحمد الورداني” علي بطولة العالم للهواة “خمسة” اعوام وهي (٢٠١٠ _٢٠١١ _ ٢٠١٢_٢٠١٣_٢٠١٤) وهو “واحد” من أبطال مصر في كمال الأجسام، ثم فاز بمستر أولمبيا للهواة مرتين انتقل بعدها لخوض بطولات المحترفين.

 شارك بطل مصر في “١٠” بطولات جاءت نتائجه فيها في المراكز من “الرابع” إلى “الثاني”، وتألق هذا العام حيث شارك في” ثلاث” بطولات هي (شيكاغو برو ثم بطولة تامبا برو) ، وفاز خلالهما بالمركز” الثاني” وتأهل وقتها بالنقاط للمشاركة في منافسات بطولة (مستر أولمبيا “٢٠٢١”) لكنه أصر على المشاركة في بطولة (تكساس برو) وتوج باللقب وتأهل بشكل مباشر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لاعب خط وسط برايتون الإنجليزي: أفضل اللعب مع الريدز

#الدولة_الآن       كتب: أحمد جمال أكد نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برايتون ومنتخب مالي”يفيس ...

youporn