porno.com
الرئيسية » أخبار » “السيسى ” :« المشير طنطاوى برىء من دماء المصريين وكان سببا لحماية مصر من السقوط »

“السيسى ” :« المشير طنطاوى برىء من دماء المصريين وكان سببا لحماية مصر من السقوط »

#الدولة_الآن

          كتبت / ياسمين عبدالله

أشاد الرئيس “السيسى ” بالدور التاريخى الذى قام به المشير ” محمد حسين طنطاوى ” وزير الدفاع الاسبق لمصر ، والذى وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء ، مؤكدا أنه تولى مسؤوليه البلاد في فتره صعبه للغايه ،ولكنه قادها بكل حكمة ،جاء ذلك خلال كلمه الرئيس في افتتاح عدد من المشروعات القوميه في محافظه السويس اليوم.

وتابع الرئيس “السيسى” مضيفا أن المشير” طنطاوى” قاد المرحله المعنية بإخلاص شديد وتفاني وحكمة بالغة، حيث استطاع تجاوز انهيار الدوله والحرب الأهليه بأقل الاضرار الممكنة ، مردفا بأنه كان سببا حقيقيا لحماية مصر من السقوط في تلك المرحله، لافتا بذلك إلى رفض المشير فى انتخابات “2012” تسليم السلطة لفصيل معين وذلك لعلمة السابق بالأضرار التى كانت ستقع على الوطن منهم .

فى السياق ذاته شدد الرئيس على براءة المشير “طنطاوى ” من دماء المصريين ، مقسما أنه برىء من اى دم سواء فى أحداث محمد محمود او ماسبيرو أو استاد بور سعيد او المجمع ، مجددا تأكيدة بأنه برىء من كل تلك المؤامرات التى استهدفت إسقاط الدوله .

وأكد رئيس الجمهورية انة فى حال إثبات أن ما حدث كانت مؤامرة من المجرمين فلن يتم تركهم بأى حال ،موجها رسالة اطمئنان إلى شخص شريف ومخلص وأمين وحريص على الناس ، مردفاً واى شخص خلاف ذلك ومها بلغت براعته فى التخطيط للمؤامرة عليه أن يعلم أن الله لن يصلح عمل المفسدين .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سوق الأسماك الجديد ببورسعيد يشهد إقبالا كبيرا من أبناء المحافظة

#الدولة_الآن كتبت:دنيا عادل شهد سوق الأسماك الجديد بحي العرب بمحافظة بور سعيد، اليوم الجمعة الموافق”٢٢”أكتوبر ...

youporn