porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » الظهير الأيمن للزمالك يقوم بتأجيل قرارة بشأن الرحيل عن النادي في فترة الإنتقالات الصيفية

الظهير الأيمن للزمالك يقوم بتأجيل قرارة بشأن الرحيل عن النادي في فترة الإنتقالات الصيفية

#الدولة_الآن

كتبت: آية صلاح

قام التونسي” حمدي النقاز” الظهير الأيمن لنادي الزمالك، بتأجيل قراره بشأن الرحيل عن النادي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، انتظارا لحل أزمة قيد الفريق وبعدها سيحدد اللاعب موقفه وفقا لقرار الفيفا،وتلقي نادي الزمالك عرضا رسميا من بيراميدز للحصول علي خدمات للاعب ” حمدي النقاز” لمدة موسم علي سبيل الإعارة بخلاف اهتمام البنك الأهلي بضم اللاعب.

كما قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الفرنسي ” باتريس كارتيرون “خوض الفريق لتدريبه اليوم في” الخامسة “مساءً على ملعب” عبد اللطيف أبو رجيلة” بمقر النادي، ويتجمع اللاعبون في مقر النادي في “الرابعة” عصرًا على أن يؤدي اللاعبون تدريبات الإطالات في” الرابعة والنصف” قبل انطلاق التدريبات الجماعية، ويلتقي نادي الزمالك وديا مع بيراميدز يوم الخميس المقبل بملعب الدفاع الجوي ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد.

يستعد نادي الزمالك للقاء توسكر الكيني المقرر له يوم “١٦” أكتوبر المقبل في ذهاب دور “٣٢” لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام بكينيا، وكان عضو اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك ” حسام المندوه” قد كشف حقيقة رفض لاعبي الفريق “الأول” المشاركة في التدريبات بسبب تأخر مستحقاتهم المالية.

ذكر “حسام المندوه” في تصريحات تلفزيونية “هذا الكلام ليس دقيقًا، ولم يسبق لنا أن وعدنا اللاعبين بشيء وأخلفنا وعدنا على الإطلاق.. عقدنا جلسة مع اللاعبين منذ فترة ووعدناهم بصرف جزء كبير من المستحقات في شهر أكتوبر المقبل وبالفعل هذا الجزء جاهز”، مضيفا (المعلومة التي أعرفها أن المدير الفني” باتريس كارتيرون” هو من منحهم راحة أمس).

أكد عضو اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك انه تم عقد جلسة بين قائد الفريق ” محمود عبد الرازق شيكابالا ” و “حسين لبيب” و”حسين السيد” وأنا كنت متواجدًا معهم، وتم الاتفاق على أن المستحقات سيتم صرفها في موعدها، مشيرا “أول” موعد لصرف تلك المستحقات سيكون خلال الأسبوع المقبل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بطولة فرنسا: بسبب شكوي “باييت”…ليون سيلعب بدون جمهور

#الدولة_الآنكتب: هشام عامر تلقى نادي ليون الإثنين قراراً يرغمه بإقامة مبارياته على أرضه من دون ...

youporn