porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » “كيروش” حديث الساحة الرياضية بعد إعلانه قائمة المنتخب للقاء ليبيا

“كيروش” حديث الساحة الرياضية بعد إعلانه قائمة المنتخب للقاء ليبيا

#الدولة_الآن

 تقرير آية صلاح

بات المدير الفني لمنتخب الفراعنة “كارلوس كيروش” حديث الساحة الرياضية بعد إعلانة قائمة أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى معسكر الفريق الذي ينطلق غدًا استعدادا للقاء المنتخب الليبي ضمن تصفيات كأس العالم والسبب في ذلك هو إستبعادة ثنائي النادي الأهلي “محمد مجدي أفشة”،” محمد شريف”، على الرغم من تألقهما داخل صفوف المارد الأحمر والفراعنة.

تساءل الجميع عن سبب استبعاد المدير الفني للمنتخب ” محمد شريف “من قائمة المنتخب الوطني على الرغم من تألقه في لقاء ليبيريا وإحرازه هدفي الفوز في اللقاء الودي الذي دار أمس.

قام” كارلوس كيروش ” باللجوء إلي الاختيارات الفنية المميزة وإنتقاء أفضل العناصر لتحقيق طموحات الجماهير المصرية دون النظر والإستماع إلي الأراء الخارجية خصوصاً التوجيهات الإعلامية التي تتوقع بصفة مستمرة اختيارات الجهاز الفني للمنتخب الوطني قبل الإعلان عنها بصفة مباشرة نظرأ لتألق بعض اللاعبين في صفوف أنديتهم خلال خوض منافسة بطولة الدوري المصري.

وعلى الرغم من تألق محمد شريف في صفوف النادي الأهلي والمنتخب المصري إلا أن الرؤية الثاقبة للجهاز الفني للمنتخب الوطني كانت القرار النهائي في اختيار اللاعبين ، حيث تفاجأ الجميع بإستبعاد “١٠” لاعبين من قائمة المنتخب وعلى رأسهم ” محمد شريف” الذي قاد المنتخب في تحقيق الفوز أمام ليبيريا مساء أمس.

أشاد معظم الجماهير المصرية بقرار المدير الفني للمنتخب الوطني في اختيار اللاعبين استعدادا لمواجهة المنتخب الليبي واعتماده على سياسة التنوع وإنتقاء أفضل العناصر وتحقيق الهدف المطلوب من خوض المباريات عقب إعلانه في تصريحات تليفزيونية إنه يلعب على تحقيق الفوز في كافة المواجهات.

علق الاعلامي ” إبراهيم فايق” علي اختيارات البرتغالي” كارلوس كيروش” لقائمة المنتخب التي تستعد لمواجهة منتخب ليبيا، وكتب عبر حسابه علي تويتر (هنلاقي حد يجاوبنا ليه استبعاد “شريف وأفشة؟” ولا برضه هنلاقي رد من بتوع أنا المدير الفني ومش من حق حد يسألني وان دي أسئلة من المحرمات؟! أظن دي كورة؟ ودي تساؤلات الناس في الشارع؟) .

أبدى لاعب الزمالك السابق ” أحمد حسام ميدو” اندهاشه من اختيارات المدير الفني لقائمة المنتخب وكتب عبر حسابه علي تويتر (‏انا ماتفرجتش على ماتش المنتخب امبارح يا جماعه.. هو” قفشة ومصطفى وشريف” كانوا وحشين اوي ولا ايه؟).

 كشف “أحمد حسام ميدو” تفاصيل إستبعاد الثنائى ” محمد مجدى أفشة _محمد شريف” من قائمة منتخب مصر، وكتب على حسابه بموقع تويتر ( معلوماتي ان الراجل عمل محاضرة ڤيديو بعد الماتش لغاية الساعه “ستة” الصبح.. قعد يشرح فيها اخطاء اللاعيبه وانتقد “قفشه وشريف” جامد على ادائهم وقالهم مستواكم ده لايؤهلكوا انكم تلعبوا في المنتخب).

قائمة المنتخب الوطني في حراسة المرمى( محمد الشناوي _محمد أبو جبل _محمد بسام _محمد صبحي) ، في خط الدفاع( أكرم توفيق _أحمد فتحي _ أحمد حجازي _باهر المحمدي _محمود حمدي الونش _ياسر إبراهيم_ أحمد أبو الفتح _أيمن أشرف) ، في خط الوسط( محمد النني _عمرو السولية _ طارق حامد _حمدي فتحي)،في خط الوسط المهاجم ( أحمد سيد زيزو_محمد صلاح_ عبد الله السعيد _ابراهيم عادل _رمضان صبحي _عمر مرموش)، وفي خط الهجوم( أحمد حسن كوكا _مصطفى محمد).

 قائمة المستبعدين (علي جبر- أحمد توفيق-محمد مجدي أفشة- أحمد ياسر ريان-مصطفي فتحي- محمد شريف-أحمد سمير- مهند لاشين- سام مرسي- كريم حافظ) .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التشكيل المتوقع للنادي الأهلى أمام بلدية المحلة الليلة

#الدولة_الآن كتب: يوسف الفقي يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بلدية المحلة، فى ...

youporn