porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » غياب الوداد في دوري أبطال أفريقيا

غياب الوداد في دوري أبطال أفريقيا

#الدولة_الآن

تقرير: معاذ موسى

تعتبر بطولة دوري أبطال أفريقيا من أهم البطولات العربيه التي تحظي بشعبية كبيرة نظراً للسكان الكثر والتعداد الكبير الذي يحب ويعشق كرة القدم واللعبة الشعبية ، لكن دائما ما تكون الأمور علي غير المتوقع وهنالك أحداث مثيرة واهتمامات للأندية المختلفة ، خاصة الأندية العربية.

حيث يستضيف نادي قلوب الصنوبر الغاني فريق الوداد الرياضي نهاية الأسبوع الجاري، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا، وسط غيايات لأبرز ركائزه ما سيعقد مهمة بطل المغرب ، في ظل صعوبة إيجاد البدائل القادرة على تقديم الإضافة.

وأكد الوداد في بلاغ له أن اللاعب “رضا الجعدي” أصيب بالتواء حاد على مستوى الكاحل، علما أن إصابته تتطلب مدة راحةٍ تتراوح بين “سِتة” و”ثمانية” أسابيع ، كما سَيُجري “رضا الجعدي” مجموعة من الكشوفات الدقيقة على مستوى الكاحل.

بينما أشار الفريق الأحمر إلى أن اللاعب “سفيان كركاش” أصيب هو الآخر بالتواء على مستوى الكاحل، سيتطلب غيابا عن الميادين لمدة تتراوح بين “ثلاثة” و”أربعة” أسابيع ؛ وتعرض المدافع الشيخ “كومارا” لإصابة على مستوى الأنف، إلا أن الإصابة لن تمنعه من التداريب أو لعب المباريات، بحسب ما أعلنه الفريق.

كما حدد الكاف يوم الأحد “17” أكتوبر الجاري موعدا لإجراء مباراة قلوب الصنوبر الغاني والوداد الرياضي ، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا، في أكرا، بداية من الساعة “الثالثة” زوالا.

ستعرف المباراة التي ستجرى بين الفريقين على أرضية الملعب الرياضي بأكرا، حضورا جماهيريا بعدما تم الترخيص لـ”2000″ مشجع للحضور من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، ستحل الكتيبة الحمراء بغانا دون مدربها “وليد الركراكي” الذي أصيب بفيروس بكورونا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زوجة ترفع جنحة تبديد منقولات على زوجه لسرقته لها وتخريب حياتها

#الدولة_الآن كتبت: حبيبة عبدالسلام شهدت محكمة الأسرة بمصر الجديدة صباح اليوم الأحد، زوجة ترفع جنحه ...

youporn