porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » تفاصيل مقتل طفل علي يد صديقة في أكتوبر

تفاصيل مقتل طفل علي يد صديقة في أكتوبر

#الدولة_الآن

       تقرير:مني جمال

فرحة وحماس كانت تلك مشاعر التلاميذ والطلاب العائدين الي العام الدراسي الجديد ، وذلك بعد فترة من التعليم أون لاين بسبب فيروس كورونا ، إلا أن تلك الفرحة تحولت في لحظه خاطفه لدي بعض الأسر إلي مأساة عظيمه وحزن شديد.

شهدت مدرسة الحي ال “11” بمدينة أكتوبر مع بدء العام الدراسي الجديد، حادثا مأسويا وفاجعة كبري ،عقب وفاة الطفل “ياسر.أ” يبلغ من العمر “13” سنة في الصف” السادس” الابتدائي ،إثر مشاجرة مع صديقه بسبب التخته الأولي.

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من أسرة تلميذ بالصف السادس الابتدائي، بمصرعه عقب مشاجرة مع زميله داخل الفصل في مدرسة بأكتوبر ،ووجه اللواء “رجب عبد العال ” مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال لمسرح الواقعة وفحص البلاغ.

علي الفور ،إنتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم “مصطفى كمال” رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، وتبين العثور علي جثة “ياسر. أ” يبلغ من العمر “13” سنة بالصف السادس الابتدائي.

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين الطفل المتوفي وصديقه بسبب أولوية الجلوس علي أحد المقاعد داخل الفصل، ثم قام صديقه بضربه بيده بمنطقة الرقبه ،مما تسبب في سقوطه علي الأرض ،وتم نقل الجثة الي مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

أضافت التحريات بقيادة العميد ” عمرو البرعي ” رئيس قطاع أكتوبر والعقيد “فوزي عامر ” مفتش مباحث أكتوبر، أن الطالب المتوفي كام يتناول الطعام أثناء مشاجرة زميله معه ،وعندما ضربه في منطقة العنق إختنق الطالب بالطعام وأصيب بضيق في التنفس، وتم نقله إلي مستشفى الا أنه فارق الحياة.

وختاماً قررت النيابة ندب الطب الشرعي لتشريح جثة الطفل وتحديد أسباب الوفاة، بعدما قرر والد الطفل المجني عليه في التحقيقات الأولية أن نجله كان يشعر بألم في صدره وتعب قبل وفاته بيوم ،فكلفت النيابة الطب الشرعي بتحدد السبب الحقيقي وتباشر النيابة العامة التحقيقات لملابسه هذا الواقعة .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شرطة الكهرباء تضبط “13396 “قضية سرقة متنوعة ومخالفات شروط التعاقد

#الدولة_الآنكتبت تريزا حشمت تمكنت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء من ضبط 13396 قضية سرقة تيار كهربائي ...

youporn