porno.com
الرئيسية » فن » “ياسمين صبري” تخطف الأنظار بإطلالتها في إفتتاح الجونة السينمائي

“ياسمين صبري” تخطف الأنظار بإطلالتها في إفتتاح الجونة السينمائي

#الدولة_الآن

كتبت بواسطه ايمان جابر
فستان ” ياسمين صبري” بـالجونة سبق وارتدته “جورجينا رودريغيز” قبلها بأيام..اكتشفوا بالصور التعديلات على التصميم
ياسمين صبري بفستان اصفر

ياسمين صبري النجمة المصرية خطفت الأنظار خلال تواجدها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021 وظهرت مرتدية فستان باللون الأصفر يشبه فساتين الأميرات من تصميم رامي قاضي.

ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالتها في افتتاح “الجونة السينمائي”
وبالرغم من أن الفستان لفت أنظار الجميع إلا أن البعض اعتقد أنه يشبه كذلك أحدث الفساتين التي ارتدتها جورجينا رودريغيز حبيبة كريستيانو رونالدو، في أحدث جلسة تصوير، والتي سرقت انتباه الجميع كذلك.

وغالبًا ما يعقد الجمهور المقارنات بين إطلالات ياسمين صبري وإطلالات جورجينا بسبب أسلوبهما المتشابه، وبعد ظهور النجمة المصرية في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021 بفستان أصفر ضيق بكتف واحد عريض، ومضلع ومزين بتطريز مضلع براق من نفس اللون، وموصول به وشاح من الخلف من قماش الشيفون الذي أعطى له شكلًا مميزًا، لفتت الأنظار مرة أخرى حيث سبق وارتدت جورجينا رودريغيز تصميم مشابه قبل أربعة أيام فقط من ظهور ياسمين صبري به.

ياسمين صبري بإطلالة مشابهة لإطلالة جورجينا رودريغيز
وحرصت ياسمين صبري على اختيار الفستان من مجموعة المصمم اللبناني رامي قاضي لربيع وصيف 2020 ولم تغير فيه سوى اللون، حيث إن اللون الأصلي للفستان والمعروض على الموقع الرسمي الخاص بمصمم الأزياء الشهير، جاء باللون الأزرق السماوي ومزين بحزام عند الخصر، فيما اختارت ياسمين اللون الأصفر وتخلت عن الحزام.

جورجينا تجري تعديلات على التصميم الأساسي للفستان
وكان رامي قاضي قد أعلن أن عارضة الأزياء جورجينا قد ارتدت فستانا من تصميمه، والذي يبدو أنه نفس الفستان الذي ارتدته ياسمين ونفس خامة القماش المستخدم، لكنها وضعت بعض التغييرات عليه، حيث قررت أن يكون أقصر كثيرا وبدون أكمام وموصول بوشاح طويل من أحد الجوانب، لكنه جاء قريبًا أيضًا من التصميم الأصلي، ليتأكد البعض من متابعي النجمة المصرية أن ذوقها يتشابه إلى حد كبير مع عارضة الأزياء الأرجنتينية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزيرة الثقافة توجه بعرض أوبريت العائلة المقدسة بجميع المحافظات

#الدولة_الآن كتبت تريزا حشمت شهدت الدكتورة” نيفين الكيلاني “وزيرة الثقافة أوبريت رحلة العائلة المقدسة لفريق ...

youporn