porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » “أنشيلوتي” يوضح طرق الفوز علي برشلونة

“أنشيلوتي” يوضح طرق الفوز علي برشلونة

#الدولة_الآن

كتب معاذ موسى

كشف “كارلو أنشيلوتي” المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، الطريقة التي سيفوز بها فريقه على حساب نظيره برشلونة في الكلاسيكو.

حيث يواجه ريال مدريد نظيره برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني مساء الأحد المقبل في المباراة التي تجمع على ملعب الكامب ن؛ قائلاً “أنشيلوتي” في تصريحات لصحيفة ماركا الإسبانية، إن مُباريات الكلاسيكو مُميزة، في كل بلد هناك مُبارتين مُميزتين مثل الإنتر وميلان، وتشيلسي وتوتنهام، وبايرن ودورتموند.

كما تابع حديثه: هذه مباراة مميزة لإسبانيا والكلاسيكو هو المباراة الأكثر أهمية للجمهور، هذه ليست مباراة عادية، وطريقة إعدادي تعتمد على أقصى درجات الهدوء والتركيز ؛ وواصل حديثه عن طريقة الفوز على برشلونة: الدفاع جيدًا هو المفتاح لكل شيء، كل المباريات التي حافظنا فيها على نظافة شباكنا انتهت بانتصارنا، المُشكلة ليست في عدم التسجيل، ولكن في عدم تلقي الأهداف.

بينما استكمل حديثه: نبلي بلاءً حسناً، لقد عدنا جيداً من مُباراة شاختار، وأعتقد أن “كارفاخال وهازارد” سيعودان، لدينا الوقت للاستعداد جيداً للكلاسيكو بدنياً وتكيكياً.

وكشف “أنشيلوتي” عن الذكرى الأفضل له في مباريات الكلاسيكو التي خاضها قائلا: “نهائي كأس ملك إسبانيا في “2014”، وهو اللقاء الذي شهد الهدف الأيقوني الذي سجله جاريث “بيل” ؛ مختتما حديثه:لقد كانت مباراة صعبة جداً، لعبنا بطريقة جيدة جداً، رونالدو لم يكن حاضراً لأنه كان مصاباً، لقد دافعنا جيداً، ولكن هذا لا يعني أن عليك ألا تهاجم، ولكن حينما لا تكن الكرة معك يجب أن تدافع جيداً.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بطولة فرنسا: بسبب شكوي “باييت”…ليون سيلعب بدون جمهور

#الدولة_الآنكتب: هشام عامر تلقى نادي ليون الإثنين قراراً يرغمه بإقامة مبارياته على أرضه من دون ...

youporn