porno.com
الرئيسية » أخبار » جامعة الأزهر تعزف عن قرار الإسطوانة المدمجة وتسبدلها بتطبيق هاتفى

جامعة الأزهر تعزف عن قرار الإسطوانة المدمجة وتسبدلها بتطبيق هاتفى

#الدولة_الآن

كتبت / ياسمين عبدالله

كشف الدكتور “محمد الشربيني ” نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، موقف جامعة الأزهر تجاه استبدال الكتب التقليدية ب(cd) مدمج ، قائلا بأنة تماشيا مع إستراتيجية خطة مصر “٢٠٣٠” ، وتحويل كافة الخدمات الحكومية بثوبها الألكترونى ، وأن كافة الجامعات ستتجة لهذا الاختيار بهدف مواكبة خارطة الطريق التى تسير عليها الدولة .

حيث قال” الشربينى” أن جامعة الأزهر لن تتجة لتطبيق ال(cd) ، بل ستعمل على تدشين تطبيق الكترونى على الهاتف المحمول ، لافتا إلى أن التطبيق المعنى لن يحتاج لشبكة الإنترنت سوى فى المرة الأولى من الاستخدام، كما أنه سيكون بسعر أقل من سعر الكتب التقليدية .

واوضح نائب رئيس جامعة الأزهر أن الجامعه عزفت عن تطبيق قرار الإسطوانة المدمجة لأنها ستتطلب وجود جهاز لابتوب مع كل طالب ، فضلا عن استبعاد استخدام موقع الجامعة ، قائلا بان ذلك سيتطلب التواجد الاونلاين بشكل مستمر للطالب ما بين الحين والآخر على الموقع وهو أمر غير متوفر عند الكثير من الطلاب .

وحذر “محمد الشربينى” الطلاب من عدم إساءة استخدام التطبيق المعنى، إذ أن كل طالب سيكون لدية تطبيق خاص بة، وفى حين قام الطالب بمشاركتة مع غيرة سيتم حذفه فوريا وبشكل تلقائى ، قائلا بأن التطبيق سيخرج للنور عن قريب .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتدى المنظمات الأهلية بالقومي للمرأة يبحث جهود مناهضة العنف

#الدولة_الآنمتابعة تريزا حشمت فى اطار احتفالات المجلس القومي للمرأة بحملة الـ١٦ يوم من الأنشطة لمناهضة ...

youporn