porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » «معمول لها عمل» .. تفاصيل وفاة عروس الدقهلية بعد “ثلاثة” أيام من الزواج

«معمول لها عمل» .. تفاصيل وفاة عروس الدقهلية بعد “ثلاثة” أيام من الزواج

#الدولة_الآن

تقرير: حماده خميس
بعد “21” يوم داخل مستشفى الطوارئ بالمنصورة بين الحياة والموت، نتيجة إصابتها بنفسها بجرح في الرقبة وطعنات باليد اليسري والصدر، لقيت عروس الدقهلية مصرعها بعد محاولة منها للإنتحار عقب مرور “ثلاثة” أيام من الزواج.

في ظل ما يشهده الشارع المصري من جرائم وخاصة حادثة الإسماعيلية، سادت مدينة المنصورة بالدقهلية حالة من الحزن على فراق نجلتهما العروس، إثر محاولة إنتحار منها وإصابتها بجرح ذبحي بالرقبة وطعنات متعددة بالصدر والبطن، وذلك بعدما أكدت أنها تشاهد خيالات وتسمع أصوات غريبة داخل الشقة.

حيث أكد الزوج أن زوجته كانت تعاني من مشاهدة أشباحاً وسماع أصواتاً داخل الشقة، مؤكداً أن أسرتها طلبت منه إحضار أحد المشايخ لفحصها، والذي اتضح أن أحد الأشخاص أعد ََّ لها عمل سحري، مؤكداً أن حالتها النفسية كانت سيئة وكانت تبكي دائماً باستمرار.

تابع، أنه في يوم الواقعة خرج لإحضار أحد المشايخ لفحصها وإسعافها، إلا أنه فوجئ عقب عودته إلي المنزل بأنها ملقاة على الأرض غارقة في دمائها بين الحياة والموت، فتوجه بها على الفور إلي المستشفى لإنقاذها، مؤكدة شقيقة الزوجة أنها اتصلت بها أثناء خروج الزوج من المنزل قبل الحادثة بوقت قصير للإطمئنان عليها إلا أن أكدت بأنها تعاني من حالة نفسية سيئة، كما أنها تري أشباحاً وتسمع أصواتاً داخل المنزل.

ومن هنا، تم التحفظ على الزوج والشيخ المرافق معه وتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط المنزل، ليتبين عدم خروج أو دخول أي شخص للشقة أثناء إرتكاب الواقعة، ليتن إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وأحيلت القضية إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيق والنظر فيها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شرطة الكهرباء تضبط “13396 “قضية سرقة متنوعة ومخالفات شروط التعاقد

#الدولة_الآنكتبت تريزا حشمت تمكنت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء من ضبط 13396 قضية سرقة تيار كهربائي ...

youporn