porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » جنايات بنها: الإعدام شنقاً لمرتكب مذبحة طوخ بالقليوبيه

جنايات بنها: الإعدام شنقاً لمرتكب مذبحة طوخ بالقليوبيه

#الدولة_الآن

كتب: حماده خميس
قضت محكمة جنايات بنها، منذ قليل، بالإعدام شنقاً للمتهم “أحمد.ج” مرتكب مذبحة طوخ بالقليوبيه، والتي راح ضحيتها موظف بالمعاش وأصيب “أربعة” آخرين.

حيث تضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية، أن المتهم قتل المجني عليه “ضياء.ع” عمداً مع سبق الإصرار والترصد وأعد لذلك سلاحاً أبيض «سكينا»، ومن ثم تربص له حتي انهال عليه بعدة طعنات استقرت بجسده، ليحاول المجني عليه التفلت من قبضة المتهم إلا أنه تتبعه حتي قضي عليه.

كما تقترن تلك الجناية بجنايه أخري، وهي قتل المجني عليه “محمد.ع” مع سبق الإصرار والترصد، وذلك بأن بيت النيه وعزم على قتل المجني عليه مسدداً له عدة طعنات في صدر المجني عليه، وبمواجهة المتهم ادعى أنه يعاني من مرض نفسي ولم يكن مدركاً وقت إرتكاب جريمته وهو ما أثبت التقرير النفسي عكس ذلك.

وشهدت المحكمة إجراءات أمنية مشددة لحظة حضور المتهم، أشرف عليها اللواء “محمد عناني” مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، كما تعود أحداث القضية المعروفة باسم «مذبحة السيفا» إلي ديسمبر من العام الماضي عندما قام المتهم بطعن عدد من المواطنين بقرية السيفا التابعة لمركز طوخ، مستخدماً عدد “إثنين” سكينا بيديه ليتسبب في مقتل شخصين وإصابة “أربعة” آخرين مع سبق الإصرار والترصد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الداخلية: ضبط قضايا إتجار غير مشروع بالنقد الأجنبي قيمتها “14” مليون جنية

#الدولة_الآنكتبت تريزا حشمت واصل قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم ...

youporn