porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » الداخلية: ضبط عدد “71” قضية مخالفة على مستوي الجمهورية

الداخلية: ضبط عدد “71” قضية مخالفة على مستوي الجمهورية

#الدولة_الآن

كتب: حماده خميس
تواصل الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المخالفين والخارجين عن القانون على مستوي الجمهورية، حيث تمكنت إدارة شرطة التموين والتجارة بمديرية أمن الدقهلية، من ضبط عدد “71” قضية في مجال الغش التجاري.

حيث ضبطت الأجهزة الأمنية “أربعة” طن ردة وطن كسب فول صويا مجهولة المصدر و “أربعة” طن أعلاف مصنعة من خامات رديئة، مما يشكل خطورة على الحيوانات والإنتاج الداجني، وذلك بحوزة مدير مسئول عن مصنع لتصنيع الأعلاف بدائرة مركز شرطة ميت غمر ، بالإضافة إلى ضبط “220” علبة سجائر مجهولة المصدر داخل سوبر ماركت بدائرة مركز شرطة ثان المنصورة.

كما تم ضبط “240” كيلو جرام من ماء النار بدون تراخيص، بحوزة مدير مسئول عن مخزن منظفات صناعية بدائرة مركز شرطة ميت غمر، فضلاً عن ضبط “5650” طن زرة صفراء و “1570” طن شيبسي مطحون و “755” شيكارة فارغة لزوم تعبئة وتغليف أعلاف رديئة ومجهولة المصدر، وذلك بحوزة مدير مسئول عن محل بدون تراخيص بدائرة قسم شرطة أجا.

جديراً بالذكر، تم ضبط “ثلاثة” طن كلور سائل و “180” كيلو جرام صابون سائل بدون أي مستندات بحوزة مدير مسئول عن مصنع منظفات بدائرة مركز شرطة منية القمح، بالإضافة إلى ضبط “21” كرتونة ملبن بإجمالي وزن “105” كيلو جرام منتهية الصلاحية بحوزة مدير مسئول عن مقلة بدون تراخيص بدائرة مركز شرطة أجا، ليتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط متهمين في سرقة الدراجات النارية بالقاهرة

#الدولة_الآن كتبت: فاطمه مجدى كشفت أجهزة الأمن بمدريه امن القاهره، بالتنسيق مع وزاره الداخليه اليوم ...

youporn