porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » تفاصيل إصابة شاب أسفل عجلات مترو الأنفاق

تفاصيل إصابة شاب أسفل عجلات مترو الأنفاق

#الدولة_الآن

تقرير: الاء سميح

تغيب العقل ولجائنا الى المعصيه، إتبعنا وسوسه الشيطان ولا يخطر ببالنا أي من العقوبات نواجه، كل من واجهه أزمه أو تعب نفسي فكر في الانتحار وكأن هذا هو الحل،الحل لتخلص من الهموم من المشاكل والازمات، ولا يعلم ان كل هذا فتره تمضي وتمر، ويرجع الحال الى الاحسن ولكن الانسان بطبعهى الاستعجال وحسنا الله على ذلك ( ولا تلقوا بايديكم الي التهلكه ).

شاب في العقد “الثالث” من العمر يدعوا” س. س” واجهه ضغوط الحياه، وتعرض لمريض نفسي أصبح يعاني من حاله نفسيه، فقرر الإنتهاء من حياته ليرتاح من ضغوط الحياه، وكثرت المشاكل والصعاب الذي يمر بها.

في صباح اليوم قررت تنفيذ ما خطر بباله والانتهاء من حياته، فذهب في تمام الساعه “الثانيه” ظهرا بالتوجه الى محطه مترو الانفاق محطه الدقي، وكان ينتظر قدوم المترو على الخط الثاني اتجاه شبرا الخيمه المنيب.

وعند إطلاق صفاره الإنذار لتنبيه الركاب من قدوم المترو، ليفاجئ سائقه بإلقاء شاب على القضبان، ليلقى مصرعه ويفارق الحياه ولكن لقد نظره اخرى في بقائها على قيد الحياه،و أصيب ببتر في قدمه اليمنى واليسرى.

على الفور عمل سائق المترو عندما رأى تلك الشاب على القضبان قام بتوقف المترو، اسرعت غرفه النجده بالاستعانه مع شرطه النقل والمواصلات بمحطه الدقي من نقل الشاب الى اقرب مستشفى لاسعافه و محاوله انقاذه.

حيث عادت حركه مترو الانفاق فى الاتجاهين بعد تعطيلها لمده “سبعه” دقائق فقط، بعد فصل التيار الكهربائي للمترو، وتم العوده بشكلهم كامل و مستمر تم اتخاذ الاجراءات القانونيه حيال الواقعه.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط متهمين في سرقة الدراجات النارية بالقاهرة

#الدولة_الآن كتبت: فاطمه مجدى كشفت أجهزة الأمن بمدريه امن القاهره، بالتنسيق مع وزاره الداخليه اليوم ...

youporn