porno.com
الرئيسية » أخبار » في استفتاء «٢٠٢١» .. اختيار السيد “علي عبد العال” شخصية العام

في استفتاء «٢٠٢١» .. اختيار السيد “علي عبد العال” شخصية العام

#الدولة_الآن

  بقلم :آلاء إبراهيم

تتقدم الدول وترتقي بإنجازات أبناءها ، وتفانيهم في المجالات المختلفة ، وبراعتهم في تخصصاتهم التي تصنع المجد لبلادهم وتمنحهم التكريم المشرف لهم ولأبناء مجتمعهم .

حيث كانت شخصية العام السيد الأستاذ/”على محمد جاد عبدالعال” ،مدير مكتب بريد السمان ، وجاء اختياره وفقاً لاستفتاء أجرته منظمة الدرع الدولية لحماية حقوق وحرية المواطن عن أهم الشخصيات العربية البارزة والمؤثرة في بلادهم وبارعين في تخصصاتهم للعام الجاري.

في السياق ذاته تنظم منظمة الدرع حفلا ضخماً في ٢٥ ديسمبر بأحد الفنادق الكبري بمحافظة القاهرة لتكريمه ، باعتباره أحد الشخصيات المؤثرة والناجحة ، في حفل يتم تغطيته إعلامياً من قبل معظم القنوات الفضائية والصحف المحلية والعربية والمواقع الإلكترونية .

كما أعرب المستشار “محمد عمار حنيش” المنسق العام للحدث، عن سعادته البالغة، بالنتائج التي أثبتت أن الشعب المصري يعرف قيمة رموزه، وقادر على اختيار الشخصيات المهمة والمؤثرة، والتي لها دور كبير في إثراء المجتمع في كافة المجالات.

جدير بالذكر أن منظمة الدرع ؛ منظمة دولية تختص بحماية حقوق المواطن وحريته ، ويقع مقرها الرئيسي بأوكرانيا ، وتقيم حفلاً سنويا لتكريم الشخصيات المؤثرة في بلادها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“النواب” يوافق على مواد إصدار مشروع قانون المنشآت الصحية

#الدولة_الآنكتبت تريزا حشمت وافق مجلس النواب، في جلسته العامة المنعقدة، اليوم الأحد، برئاسة المستشار الدكتور” ...

youporn