porno.com
الرئيسية » أخبار » بغالبية الأصوات .. المستشارة “أمال بكير” تحصد لقب شخصية العام «٢٠٢١»

بغالبية الأصوات .. المستشارة “أمال بكير” تحصد لقب شخصية العام «٢٠٢١»

#الدولة_الآن

 بقلم: آلاء إبراهيم

التميز لايقتصر علي بعض الشخصيات دون الأخري ، فالمرأة حفرت اسمها في كل التخصصات ، وصارت عماد المجتمع ونصفه المكمل رافع راية الانجازات والنجاحات ، دون التاريخ سطورا عن كفاح المراة وقدرتها علي صنع النجاح وبثه في عقول المجتمع ورفعة شأنه جيلا وراء جيل ، فكانت المرأة ولا تزال منبع الرؤية و الإبهار والتفاني في بعض المجالات.

حيث كانت شخصية العام المستشارة” أمال بكير” ، وجاء اختيارها وفقاً لاستفتاء أجرته منظمة الدرع الدولية لحماية حقوق وحرية المواطن عن أهم الشخصيات العربية البارزة والمؤثرة في بلادهم وبارعين في تخصصاتهم للعام الجاري.

في السياق ذاته تنظم منظمة الدرع حفلا ضخماً في “٢٥” ديسمبر بأحد الفنادق الكبري بمحافظة القاهرة لتكريمها ، باعتبارها نموذج مشرف من أفضل الشخصيات المؤثرة والناجحة ، في حفل يتم تغطيته إعلامياً من قبل معظم القنوات الفضائية والصحف المحلية والعربية والمواقع الإلكترونية .

كما أعرب المستشار “محمد عمار حنيش” المنسق العام للحدث، عن سعادته البالغة، بالنتائج التي أثبتت أن الشعب المصري يعرف قيمة رموزه، وقادر على اختيار الشخصيات المهمة والمؤثرة، والتي لها دور كبير في إثراء المجتمع في كافة المجالات.

جدير بالذكر أن منظمة الدرع ؛ منظمة دولية تختص بحماية حقوق المواطن وحريته ، ويقع مقرها الرئيسي بأوكرانيا ، وتقيم حفلاً سنويا لتكريم الشخصيات المؤثرة في بلادها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير العمل: الخميس المقبل إجازة مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد تحرير سيناء

#الدولة_الآن  كتب:محمد شاكر أعلن وزير العمل “حسن شحاتة” اليوم ، أن الخميس المقبل الموافق “25” ...

youporn