porno.com
الرئيسية » أخبار » “مدبولى” في زيارات لمواقع العمل المختلفة بقطاع الطيران

“مدبولى” في زيارات لمواقع العمل المختلفة بقطاع الطيران

#الدولة_الآن

رئيس الوزراء: القيادة السياسية تعمل عليةتنفيذ المشروعات الحيوية في كافة القطاعات

        كتبت:دنيا عادل

قام الدكتور”مصطفي مدبولي”رئيس مجلس الوزراء اليوم الإثنين الموافق”٢٧”ديسمبر الجاري، بعدة زيارات لمواقع العمل المختلفة بقطاع الطيران علي إمتداد العام ، ويأتي ذلك في إطار دعم الحكومة المصرية لقطاع الطيران المدني.

إستعرض”مدبولي”مع الطيار”محمد منار”وزير الطيران المدني، ملفات عمل وزارة الطيران المدني، والوقوف علي ماتم تنفيذة من مشروعات تطوير المطارات المصرية، والمشروعات الإستثمارية وفقا للخطة الاستراتيجية التي وضعتها الوزارة ، والمراحل النهائية الخاصة بطرح الأراضي الإستثمارية التابعة للوزارة.

أوضح رئيس الوزراء ، بأن القيادة السياسية تولي إهتماما كبيرا لتنفيذ العديد من المشروعات الحيوية في كافة قطاعات الدولة بالإضافة لجذب المزيد من الإستثمارات لخدمة الإقتصاد القومي، كذلك تم إستعراض مستجدات إعادة هيكلة قطاع الطيران المدني والشركة القابضة ل”مصر للطيران”، والرؤية المستقبلية لشركة مصر الطيران.

كما تفقد “مصطفي مدبولي”برفقة “محمد منار”أكاديمية مصر الطيران للتدريب، وهي تعد إحدي أكبر مراكز التدريب الإقليمية المعتمدة في مجال النقل الجوي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، حيث أنه بدء بتشغيل أحدث أجهزة الطيران التمثيلي من طراز الإبرباص، وأيضا تفقد مبني الرقاب”الثاني”،”الثالث” بمطار القاهرة للإطمئنان علي حركة السفر والوصول والخدمات المقدمة للمسافرين بالمطار، ومدي تطبيق الإجراءات الإحترازية لمواجهة كورونا.

في السياق ذاته، فقد إلتقي وزير الطيران المدني ، خلال الزيارة الرسمية لوفد الحكومة المصرية إلي دولة ليبيا الشقيقة، ب”محمد سالم الشهوبي”وزير المواصلات ، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين قطاع الطيران المدني المصري والليبي، وتم توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين المصري والليبي في مجال الطيران المدني مع الأشقاء الليبيين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنطلاق المؤتمر الصحفي “الثالث “لطلاب كلية الصيدلة

#الدولة_الآن كتبت: حبيبة عبدالسلام يشهد فندق (تريامف) بمصر الجديدة اليوم الأربعاء، انطلاق المؤتمر الصحفي “الثالث” ...

youporn