porno.com
الرئيسية » أخبار » وفقا للبيان الرسمى ..الصحة تعلن تسجيل “809 اصابه بكورونا و”28” حالة وفاة

وفقا للبيان الرسمى ..الصحة تعلن تسجيل “809 اصابه بكورونا و”28” حالة وفاة

#الدولة_الآن

      متابعة/ ياسمين عبدالله

نشرت وزارة الصحة والسكان، مساء أمس الثلاثاء ، بيانا بعدد الإصابات المسجلة بفيروس كورونا طبقا لأحدث إحصائية بعدد الإصابات والوفيات لكورونا ، والتى أعلنت خلاله خروج “711” متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع بذلك إجمالي المتعافين من الفيروس إلى “318الف ” و456″ شخص حتى اليوم.

وأشار الدكتور” حسام عبد الغفار” المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أنه تم تسجيل” 809 ” حالات جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة “28” حالة جديدة جراء تأثرهم بفيروس كورونا .

ونوه متحدث وزارة الصحه ان اجمالى العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى الثلاثاء، هو “383003” ، من ضمنهم” 318456 ” حالة تم شفاؤها، “ونحو “21667 ” حالة وفاة.

هذا وقد أكد الدكتور “حسام عبد الغفار ” أنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة فى “27” مايو “2020” ، فإن زوال الأعراض المرضية لمد”ة 10″ أيام من الإصابة، يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

فى السياق ذاته تواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس “كورونا المستجد”، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن “105”، و”15335″ ورقم الواتساب “01553105105”، بالإضافة إلى تطبيق “صحة مصر” المتاح على الهواتف ويمكن تحميله من خلال الرابطين التاليين:
نسخة اندرويد ،(‏https://bit.ly/2MHG97L)،ونسخة ايفون، (‏https://apple.co/3gURgYJ).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الخارجية المصري يناقش مع نظيره الإيراني تداعيات التصعيد الإسرائيلي على أمن المنطقة

#الدولة_الآنكتبت: سلمى يوسف التقي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج الدكتور “بدر عبد العاطي” اليوم ...

youporn