porno.com
الرئيسية » أخبار » إجتماع بين مصر والجانب الروسى لبحث أوجه التعاون الاقتصادي بين البلدين

إجتماع بين مصر والجانب الروسى لبحث أوجه التعاون الاقتصادي بين البلدين

#الدولة_الآن

      كتبت / ياسمين عبدالله

في إطار تعزيز أوجه العلاقات الثنائية بين مصر وروسيا،إجتمع اليوم الاربعاء السفير” نزيه النجاري” سفير جمهورية مصر العربية في موسكو مع “فاسيلى أوسماكوف” نائب وزير الصناعة والتجاره الروسي ،وذلك لبحث وتعزيز اوجة التعاون العلاقات الثنائية الاقتصادية بين البلدين،و بشتى المجالات.

وخلال الاجتماع صرح السفير “النجاري ” أنة تم استعراض وبحث التطورات الخاصه بتنفيذ مشروعات المنطقة الصناعية الروسية، و محطه الضبعة النووية وتصنيع وتوريد “1300” عربة قطار ، بالإضافه الى مناقشة فرص التعاون المصري الروسي في القطاعات الإقتصاديه المختلفة، وبالأخص في مجال التجارة والصناعة الدوائية وتصنيع السيارات والنقل البحري والجوي.

وأضاف السفير” نزيه النجاري” انه كذلك تمت مناقشة الإستعدادات الجارية لمشاركة مصر كدوله ضيف في منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي، حيث ستستضيفة روسيا في شهر يونيو المقبل.

و في ختام الإجتماع تم الاتفاق على إستمرار التنسيق المشترك لزيادة حجم التجاره والإستثمارات بين البلدين، بما يحقق المصلحة الثنائية ، كما أشاد الطرفان بالمستوى المتميز لعلاقات التعاون الاقتصادي التي تجمع بين مصر وروسيا ،وتمثل انعكاساً للعلاقات الاستراتيجيه بين البلدين .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير العمل: الخميس المقبل إجازة مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد تحرير سيناء

#الدولة_الآن  كتب:محمد شاكر أعلن وزير العمل “حسن شحاتة” اليوم ، أن الخميس المقبل الموافق “25” ...

youporn