porno.com
الرئيسية » إقتصاد » “التصديري للكيماويات”: الإعلان قريبا عن استراتيجية تسويقية جديدة

“التصديري للكيماويات”: الإعلان قريبا عن استراتيجية تسويقية جديدة

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

قال رئيس المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة خالد أبو المكارم إنه يجري حاليا التواصل والعمل مع قطاع الكيماويات بمركز تحديث الصناعة IMC: للمشاركة في إعداد استراتيجية تسويقية لقطاعات المجلس في الأسواق الجديدة المستهدفة ، وسيتم الإعلان عن نتائجها خلال الأيام القليلة القادمة فور الانتهاء منها.

وأضاف، في بيان للمجلس اليوم /الثلاثاء/، أنه يجري التواصل مع قطاع التصدير والشراكة الأوربية بالمركز لإضافة المجلس على المنصة الخاصة بالشراكة الأوربية، منوها بأنه يجري بحث إمكانيه تقديم مجموعة من التسهيلات لأعضاء المجلس للاستفادة من الخدمات المقدمة على هذه المنصة.

وفي نفس السياق قال أبو المكارم إنه يجري حاليا التنسيق مع وحدة التواصل مع تجمعات الأعمال بجهاز التمثيل التجاري لإجراء مجموعة من اللقاءات الثنائية، وربط الأعمال بين الشركات المصرية والمستوردين المحتملين عبر تطبيق زووم، مشيرا إلى أنه سيتم عقد أول لقاء خلال الأيام المقبلة مع مستوردين من الأردن.

وأضاف أنه تم تحديد قائمة بالأسواق المستهدفة، على رأسها الدول الإفريقية والتي تعد واحدة من الأسواق الرئيسية للمنتجات المصرية من الصناعات الكيماوية، مثل كينيا، والسنغال، ونيجيريا ، بالإضافة إلى العراق وتونس، وروسيا ودول أمريكا اللاتينية، سواء من خلال الزيارات التي يعدها المجلس للعملاء المستهدفين للشركات المصرية، أو من خلال استقبالهم على هامش المعارض الداخلية أو عبر تطبيق زووم.

وأشار أبو المكارم إلى أن المجلس التصديري للصناعات الكيماوية يستهدف تحقيق 20 % نموا سنويا كحد أدنى، لتحقيق 10 مليارات دولار صادرات سنويا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سعر الذهب ..عيار 21 يسجل 3285 جنيها

#الدولة_الآنمتابعة تريزا حشمت تنتظر السوق المحلية بدء التعامل على سعر الذهب اليوم السبت في مصر، ...

youporn