porno.com
الرئيسية » عاجل » “التموين”: استمرار استقبال المتقدمين لمشروع “جمعيتي” حتى نهاية يناير

“التموين”: استمرار استقبال المتقدمين لمشروع “جمعيتي” حتى نهاية يناير

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن استمرار قيام مديري المديريات بالمحافظات، باستقبال كل من تقدم سابقا بطلب للحصول على مشروع “جمعيتي” ضمن المرحلة الرابعة، وطلبه مسجل بقاعدة البيانات ضمن قوائم الانتظار.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الوزارة أحمد كمال أن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وجه مديري المديريات بتقديم كل الدعم للمتقدمين في تلك المرحلة.

وأضاف أنه تمت الموافقة منذ الأسبوع الأول من شهر يناير الجاري على استقبال المديريات للمتقدمين السابقين، ضمن المرحلة الرابعة والمسجلة طلباتهم على قاعدة البيانات ضمن قوائم الانتظار ولم تتم معاينة طلباتهم حتى الآن، منوها بأن تقديم المستندات المطلوبة مستمر حتي 31 يناير الجاري.

وطالب كمال المتقدمين بتحضير حافظة مستندات وبها صور من بطاقة الرقم القومي وشهادة المؤهل الدراسي والموقف التجنيدي بالنسبة للذكور، بالإضافة إلى برنت تأمينات، مشيرا إلى أن كل الأوراق سيتم مراجعتها من جانب مسئولي المشروع بمديريات التموين، لبيان مدى استيفاء المتقدم للشروط من عدمه.

وشدد على عدم قيام المتقدمين بالقيام بتأجير أي محال خلال هذه الفترة، مشيرا إلى أن الكشوف النهائية سيتم إعدادها بالمستوفين للشروط تمهيدا لقرار إجراء المعاينة المبدئية.

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إعلان الراعي الجديد للنادي الأهلي في مؤتمر صحفي اليوم

#الدولة_الآن كتبت رحمة حسين يعقد اليوم الأحد “30” يوليو “2023” مؤتمراً صحفيًا في تمام الساعة ...

youporn