porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » “صبحي” يتواصل مع البعثة المصرية فى الكاميرون لتهنئة المنتخب

“صبحي” يتواصل مع البعثة المصرية فى الكاميرون لتهنئة المنتخب

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لاعبي منتخب مصر والجهاز الفني وجميع أعضاء البعثة بالفوز على المنتخب الإيفواري, والتأهل إلى دور الثمانية في منافسات بطولة الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون.

وخلال اتصال بالبعثة المصرية بالكاميرون فور انتهاء مباراة المنتخب الوطني مع منتخب كوت ديفوار, أشاد وزير الرياضة بالروح المعنوية, والأداء الرجولي الذي قدمه اللاعبون اليوم, والذي كلل بالفوز على منتخب كوت ديفوار بركلات الجزاء الترجيحية, والتأهل للدور المقبل من البطولة الإفريقية, متمنيا التوفيق للمنتخب في مباراته المقبلة أمام المنتخب المغربي الشقيق في دور الثمانية.

وطالب الدكتور أشرف صبحي من لاعبي المنتخب المصري مواصلة التركيز; استعدادا للمباراة المقبلة, واستمرار تطور الأداء, وتقديم أقوى العروض في دور الثمانية, لافتا أن فوز اليوم على منتخب كوت ديفوار يعد بمثابة رسالة لكل المنتخبات المشاركة بالبطولة بأن منتخب مصر جاء للكاميرون لينافس على لقب البطولة الإفريقية, وتحقيق إنجاز جديد تنتظره الجماهير.

وأكد وزير الرياضة ضرورة مواصلة الجماهير المصرية في دعم ومؤازرة المنتخب خلال مشوار البطولة, معلنا ثقته في موقف الجماهير المصرية نحو مساندة اللاعبين وتحفيزهم لتقديم أفضل أداء يليق بمكانة كرة القدم المصرية على مستوى القارة الإفريقية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التشكيل المتوقع للنادي الأهلى أمام بلدية المحلة الليلة

#الدولة_الآن كتب: يوسف الفقي يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بلدية المحلة، فى ...

youporn