porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » بأي ذنب قتلت… تفاصيل جديدة حول العثور على جثمان الطفلة “ساندي”

بأي ذنب قتلت… تفاصيل جديدة حول العثور على جثمان الطفلة “ساندي”

#الدولة_الآن

كتب: حماده خميس
ضحية من ضحايا مجتمع كثرت جرائمة أصبح ذو تقاليد فاسدة تنكر في زي ملائكي حتي إذا أزيل عنه ستائر الرحمة التي منها الله علينا لخجلنا من أنفسنا، سوف نسرد لكم اليوم تفاصيل طفلة ملائكية ضحية مجتمع فاسد، طفلة خرجت من منزلها تلعب وتلهو لتعود إلي منزلها جثة هامدة.

شهدت منطقة الصف التابعة لمحافظة الجيرة حالة من الحزن إثر حادث مأسوى، أمس اليوم الجمعة، عقب العثور على جثمان الطفلة “ساندي” البالغة من العمر “خمس” سنوات داخل جوال أمام منزلها بعد ساعات من اختفائها.

كانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغاً يفيد بالعثور على جثمان طفلة داخل شوال أمام منزلها، بالانتقال إلي موقع الحادث استمع رجال المباحث إلي أقوال أفراد أسرتها، والذين أكدوا أن الطفلة تم اختفائها منذ أمس وتم البحث عنها لكن دون جدوى حتي تم العثور على جثمانها أمام المنزل فجر اليوم.

حيث أمرت النيابة العامة فريق البحث المكلف في الواقعة بفحص كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط المنزل لكشف ملابسات الحادث، وبمراجعة الكاميرات تبين وجود شخص يتخلص من الشوال المتواجد بداخله جثمان الطفلة أمام منزلها ليفر هارباً.

ويواصل رجال البحث رصد كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط المنطقة بالكامل لتحديد هوية الجاني، وجاري تكثيف التحريات اللازمة لكشف ملابسات الحادث وأخطرت النيابة المتخصصة للتحقيق في الواقعة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنتشال جثة غريق من بحر يوسف ببني سويف

#الدولة_الآن كتبت: منة الله شاهين شهد مركز الفشن محافظة بني سويف مساء اليوم الأحد، العثور ...

youporn