porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » تفاصيل الإعتداء على مُعلمة بمدرسة في الدقهلية

تفاصيل الإعتداء على مُعلمة بمدرسة في الدقهلية

#الدولة_الآن

تقرير : أحمد شعبان

تعد ظاهرة الغش في الامتحانات من الآفات الاجتماعية التي تضرّ بالمجتمع وتشوّه قيَمه ويسلب الحقوق، ويشجع على انتشار الفساد، ، حيث أن هناك بعض الأسر التي دائما ما تشجع أولادهم على فعل ذلك ولكن المشكلة ليست فقط فى التسامح مع الغش، ومع سرقة النجاح، بل فى معاقبة من يحاول منع ذلك والنظر له باعتباره شخصية سيئة لا تحب مساعدة الطلبة وتقف فى وجه مستقبلهم، فالمدرس الذى يقوى على منع الغش هو فى نظر التلاميذ وأسرهم (عديم الرحمة)، ومطلوب للعقاب مجتمعيا.

وفي سياق متصل، شهدت مدينة السنبلاوين التابعة لمحافظة الدقهلية، تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى يَظهرُ فيه تجمع العشرات من أولياء أمور طالبات بمرحلة الشهادة الإعدادية أمام أحد اللجان، والتعدي على إحدى المدرسات، بعد منعها الغش داخل اللجان فى آخر أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول.

على الفور انتقلت قوة أمنية من ضباط مباحث مركز شرطة السنبلاوين إلى مكان البلاغ، وتبين احتجاز المعلِمة”وداد.ح.ع”، رئيسة لجنة الامتحان، وقيام عدد من أهالي الطالبات بالتعدي عليها بالضرب، وذلك بعد سحبها الهواتف المحمولة من الطالبات ومنع الغش داخل اللجان.

تمكنت القوات الأمنية التابعة لمركز شرطة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، من القبض على “ستة” من الأهالي المتسببين في واقعة احتجاز رئيسة لجنة امتحانات الشهادة الإعدادية، المعروفة إعلاميا بـ(معلمة الدقهلية)، وذلك بمدرسة الشهيد “محمد الشقيري” التابعة لإدارة السنبلاوين التعليمية عقب أداء امتحان مادة الدراسات الاجتماعية.

أكدت المعلمة “وداد” في حوار مع أحد المواقع ، أنها كانت تعمل بصورة طبيعية لمقاومة كافة محاولات الطالبات للغش خلال لجان الإمتحانات، ولم تقم بالتفتيش الذاتى نهائيًا كما إدعى البعض، حيث كانت الفتيات تظهر على ملامحهن وجود هواتف للغش منها، مشيرة أنها كانت تحارب الغش لإرضاء الله حتى تتكافئ الفرص بين الجميع، فالطالبة التى ذاكرت تستحق درجة أعلى من التى لم تذاكر كالباقين وتريد الغش فى الإمتحان.

وعبرت المعلمة “وداد” عن شكرها لكل من تعامل فى الأزمة واحتوى الجميع، حيث تجمهر أولياء الأمور بالخارج خلال لجنة الإمتحانات وتم احتواء الامور، مُطالبة أولياء الأمور بتربية أبناؤهم على الصدق حتى لا تقوم الفتيات بمحاولة الغش، فهؤلاء الفتيات هم أمهات المستقبل ويجب تربيتهن على الصدق وليس الغش.

كما أفاد “علي عبد الرءوف”، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أن الواقعة حدثت أمام لجنة امتحان الشهادة الإعدادية للبنات بمدرسة الشهيد “محمد الشقري” الابتدائية بمدينة السنبلاوين وأشار إلى أنه نم اتخاذ كافة السبل القانونية تجاه ماحدث ومعاقبة المتورطين.

وأضاف أن رئيس لجنة الإمتحان، ألزمت كافة المراقبين داخل اللجنة منذ بداية الإمتحان بسحب الهواتف المحمولة من الطالبات وتطبيق التعليمات الواردة من الوزارة إلا ان عدد من الطالبات أبلغن أسرهن وتجمع أولياء أمورهن عند بدء كل امتحان ووجهوا السباب لرئيسة اللجنة إلا انها تواصلت مع الشرطة لمنع ممارسات أولياء الأمور والحد من ظاهرة الغش، مشيرا إلى أن وزارة التربية والتعليم والمديرية لن تتهاون فى حق المعلمة بكافة السبل القانونية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إشتعال حريق داخل شقة سكنية بالجيزة

#الدولة_الآن كتبت: منة الله شاهين شهدت منطقة العجوزة محافظة الجيزة مساء اليوم الأحد، إشتعال حريق ...

youporn