porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » إصابة “ستة” أشخاص في حادث علي دائري القليوبية

إصابة “ستة” أشخاص في حادث علي دائري القليوبية

#الدولة_الآن

إصابة “سبعة” أشخاص في حادث إنقلاب ميكروباص بقنا

كتبت : إسراء عبد المعطي

شهد طريق المراشدة بالصحراوي الغربي في محافظة قنا منذ قليل، حادث إنقلاب سيارة ميكروباص.

تلقى اللواء “مسعد أبو سكين” مدير أمن قنا إخطاراً من مأمور قسم شرطة قنا، يفيد بورود بلاغاً عن إصابة “سبعة” أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص.

وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية وضباط وحدة مباحث قنا وسيارات الإسعاف إلى محل الحادث لمعرفة أسباب الواقعة، وبالفحص تبين أن الحادث أسفر عن إصابة “سبعة” أشخاص.

وجرى إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات.

مصرع شخص وإصابة آخر إثر حادث انقلاب سيارة بقنا

كتبت فاتن رمضان

لقى شخص مصرعه وإصابة آخر، في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالقرب من بنزينة على الطريق الصحراوي الغربي بقنا.

حيث تلقى اللواء” مسعد أبو سكين”، مدير أمن قنا، إخطارا يفيد مصرع شخص وإصابة آخر في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي بجوار بنزينة وتم الدفع بسيارات مرفق إسعاف قنا لنقلهم،أسفر الحادث عن إصابة” كرم أحمد السيد”،” 38″عاما، اشتباه نزيف بالبطن، ومصرع “محمد عبد الوهاب محمد “”48 “عاما.

ومن جانبه،أخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى والمصاب لتلقي العلاج.

السكة الحديد توضح موقف التهديدات والتأخيرات اليوم

متوسط تأخيرات القطارات علي خط “طنطا_دمياط”اليوم”٧٠”دقيقة

كتبت:دنيا عادل

أوضحت هيئة السكة الحديد، اليوم الثلاثاء الموافق”الثامن”من فبراير الجاري، موقف التهديدات والتأخيرات، نظرا لما تنجزه الهئية من أعمال تطوير شاملة علي بعض الخطوط في تلك الأيام، وذلك في إطار تعزيز السلامة والأمان، ورفع مستوي الخدمات المقدمة لجمهور الركاب، حيث أنه يبلغ متوسط تأخيرات القطارات علي خط “طنطا_دمياط””٧٠”دقيقه.

وقد قدمت هيئة السكة إعتزارها لجمهور المسافرين عن هذه التأخيرات بأسباب التهديدات في بعض مواقع العمل بالمشروعات الحديثة الجاري تنفيذها، والمتمثلة في تجديد وصيانة السكك، وتطوير المزلقانات والمحطات ، وتحديث نظم الإشارات، مشددة علي المسافرين بإتخاذ التدابير والإستعدادات بما يتوافق مع مصالحهم وأشغالهم.

والجدير بالذكر، بأن السكه الحديد بدأت في تركيب بوابات لتذاكر القطارات بمحطة مصر برمسيس، لحوكمة إيرادات التذاكر، ومنع ظاهرة التهرب من دفع قيمه التذكرة.

ومن جانبه، بين مصدر مسؤول بالهيئة، بأنه من المقرر بدء تشغيل أول بوابات لتذاكر القطارات بمحطتي القاهرة برمسيس والجيزة بنياير”٢٠٢٣”، علي أن تكون المرحلة الأولى لتركيب بوابات التذاكر ، في محطات القاهرة والجيزة والإسكندرية وسيدي جابر ودمنهور، وسيتم تشغيل البوابات في المحطات الخمس في العام الجديد ، مؤكدا علي أن هذة البوابات تمنع تهرب أي راكب من دفع قيمه التذكرة.

أشار المصدر إلي أنه من المقرر تعميم التجربة علي جميع محطات القطارات، من خلال شركة متعاقد معها من خلال هيئة السكة الحديد ، لتدعيم المنظومة التكنولوجية في محطات السكك الحديدية.

كتبت : إسراء عبد المعطي

شهد الطريق الدائري أمام نزلة بهتيم إتجاه المرج بمحافظة القليوبية منذ قليل ، حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ربع نقل.

تلقى اللواء “غالب مصطفى” مدير أمن القليوبية إخطاراً من مأمور قسم شرطة ثالث شبرا الخيمة، يفيد بورود بلاغاً عن إصابة “ستة” أشخاص في حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ربع نقل.

وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية وضباط وحدة مباحث القليوبية وسيارات الإسعاف إلى محل الحادث لمعرفة أسباب الواقعة، وبالفحص تبين أن الحادث أسفر عن إصابة “ستة” أشخاص.

وجرى إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى ناصر العام، وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط مهندس لإدارته شبكة توزيع الإنترنت المنزلي بمخالفة القانون في أسيوط

#الدولة_الآن  متابعة: رحمة سيد تمكنت قوات الأمن بمحافظة أسيوط اليوم السبت من ضبط مهندس لقيامه ...

youporn