porno.com
الرئيسية » أخبار » القوات المسلحه: انطلاق “التدريب البحري الدولي” في البحر الأحمر

القوات المسلحه: انطلاق “التدريب البحري الدولي” في البحر الأحمر

#الدولة_الآن

كتبت: تسنيم عبدالله

أعلنت القوات المسلحة المصرية، اليوم الثلاثاء الموافق”الثامن” من فبراير ، انطلاق فعاليات التدريب البحري الدولي ( IMX / CE22) بنطاق الأسطول الجنوبى في البحر الأحمر .

جاء ذلك في بيان للمتحدث العسكري العقيد “تامر الرفاعي ” نشره على صفحته الرسمية علي فيسبوك، موضحاً أن فعاليات التدريب البحري الدولي تأتي “فى إطار خطة القيادة العامة للقوات المسلحة للإرتقاء بمستوى التدريب وتبادل الخبرات مع القوات المسلحة للدول الشقيقة والصديقة”.

كماأضاف أن فعاليات التدريب تستمر لعدة أيام بنطاق الأسطول الجنوبي بالبحر الأحمر، وبمشاركة القوات البحرية المصرية وقيادة القوات المشتركة الغربية، وأن التدريب يعد واحدا من أكبر التدريبات البحرية الدولية المشتركة في العالم والشرق الأوسط حيث يشارك بمركز القيادة المشتركة للتدريب بمملكة البحرين (51) دولة.

ومن المنتظر أن يشهد التدريب تنفيذ عدد من الأنشطة التدريبية النظرية والعملية بغرض توحيد المفاهيم البحرية بين الدول المشاركة، فضلاً عن التدريب على مجابهة التهديدات البحرية غير النمطية،كما سيشهد التدريب تنفيذ إجراءات الأمن البحري وتأمين السفن ذات الشحنات الهامة بالإضافة إلى مكافحة الألغام البحرية والتدريب على أعمال القيادة والسيطرة والتدريب الطبي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منظمة (IEEE-Al Azhar Branch) في نسخته العاشرة تحت عنوان (Code Baker)

#الدولة_الآنكتبت: منة الله شاهين ينظم فريق (IEEE-Al Azhar) الفرع الطلابي للمعهد العالمي لمهندسي الكهرباء والإلكترونيات ...

youporn