porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » خوفًا من رسوبه..التفاصيل الكاملة لإنتحار طالبة في المرحلة الإعدادية بالبحيرة

خوفًا من رسوبه..التفاصيل الكاملة لإنتحار طالبة في المرحلة الإعدادية بالبحيرة

#الدولة_الآن

تقرير : أحمد شعبان

تعد ظاهرة الانتحار من الظواهِر المنتشِرة في الفترة الأخيرة، حيث تشير التقارير والدِّراسات إلى أنَّها في تزايدٍ مستمر، ومن الطرق التي يلجأ إليها الناس للإقدام على الانتحار طريقة تناول حبة الغلة القاتلة التي بات ماركة مسجلة في حالات الانتحار وخصوصًا في الأماكن الريفية نظرًا لاستخدمها فى أمور الزراعة والتخزين المعتادة للفلاحين خاصة أنها منتشرة فى تلك المناطق ، كما يسهل الحصول عليها لأنها رخيصة الثمن.

وفي سياق متصل، شهد مركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، اليوم الثلاثاء، مصرع طالبة بالصف الثالث الإعدادي إثر تناولها قرص حبوب حفظ الغلال السامة داخل منزلها بإحدى قرى المركز.

من جانبه، تلقى اللواء “أحمد عرفات” مدير أمن البحيرة، بلاغًا من مركز شرطة الدلنجات يفيد باستقبال المستشفى جثة طالبة بالصف الثالث الإعدادي، ليتم الدفع بعدد من رجال الشرطة إلى المستشفى لمعرفة تفاصيل الواقعة.

تبين من خلال الفحص والتحريات، وفاة “آية.ح.أ.س”، “16” سنة، طالبة بالصف الثالث الإعدادي، ومقيمة قرية الوفائية، إثر تتناولها قرص حبوب حفظ الغلال المميتة، إذ أنها لفظت أنفاسها الأخيرة داخل المستشفى.

وبسؤال أهل المتوفاة، أكدوا بأنها تناولت قرص حبوب لحفظ الغلال إثر تعرضها لحالة نفسية سيئة خشية من رسوبها في امتحانات نصف العام، ولم يتهموا أحدًا بالتسبب في ذلك، وجرى حفظ الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الدلنجات العام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القبض على “ستة” أشخاص لقيامهم بالتنقيب عن الآثار في القاهرة

#الدولة_الآنمتابعة: رحمة سيد تمكنت قوات الأمن بمحافظة القاهرة اليوم الأربعاء من ضبط عدد من الأشخاص ...

youporn