porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » باشاك شهير التركي يرحب ” بتريزيجية ” لاعب أستون فيلا الإنجليزي

باشاك شهير التركي يرحب ” بتريزيجية ” لاعب أستون فيلا الإنجليزي

#الدولة_الآن

       كتب : مختار شعبان

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي انتقال لاعبه الدولي المصري ” محمود حسن تريزيجيه “إلى صفوف باشاك شهير التركي ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية .

واكد نادي أستون فيلا في بيان رسمي على انتقال لاعبه ” تريزيجيه ” إلى صفوف باشاك شهير التركي ، خلال الميركاتو الشتوي الجاري لمدة ” ستة ” أشهر على سبيل الإعارة ، وقد سبق ” لتريزيجيه ” اللعب في الدوري التركي مع فريق قاسم باشا لمدة موسمين .

حيث انتقل ” تريزيجيه ” إلى قاسم باشا من أندرلخت البلجيكي مقابل “اثنين مليون ” يورو ، قبل أن يطير إلى أستون فيلا مقابل ” 10 ملايين ” يورو في صيف “2019” ، ونجح في تسجيل ” سبعة ” أهداف وصنع ” إثنين ” في ” 41 ” مباراة، خلال موسمه الأول بتركيا، بينما سجل هدفين وصنع مثلهما في ” 22 ” لقاء بالموسم الثاني له.

بينما قد تكون عودة ” محمود حسن تريزيجيه ” إلى الدوري التركي الحل الأمثل له في الوقت الحالي ، لاسيما بعدما خروجه بشكل كامل من حسابات ” ستيفين جيرارد ” المدير الفني لأستون فيلا ، الذي تولى المهمة قبل أسابيع قليلة خلفا لـ ” دين سميث ” ، الذي كان يثق في قدرات الفرعون المصري ، ويعتمد عليه بشكل أساسي طوال المواسم الماضية، قبل إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة ، الذي أطال غيبه عن الملاعب لأكثر من ” ثمانية ” أشهر .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكاميرون يستضيف الرأس الأخضر بحثا عن صدارة مجموعة تصفيات المونديال

#الدولة_الآنمتابعة تريزا حشمت يستضيف منتخب الكاميرون نظيره الرأس الأخضر في الرابعة عصر اليوم السبت ، ...

youporn