porno.com
الرئيسية » محافظات » المستشار ” محمد عمار ” يعلن الصلح بين عائلتى أبو حنيش وابو الشافعى داخل قرية الشوبك الشرقي

المستشار ” محمد عمار ” يعلن الصلح بين عائلتى أبو حنيش وابو الشافعى داخل قرية الشوبك الشرقي

#الدولة_الآن

المستشار ”  محمد عمار ” يوجة الشكر للعمدة ” حمدى أبو عكاشة ” لإستضافتة لأفراد العائلتين

كتبت / ياسمين عبدالله

الإصلاح بين الناس وظيفة المرسلين لا يقوم بها إلا أولئك الذين أطاعوا ربهم، وشرفت نفوسهم وصفت أرواحهم ،يقومون به لأنهم يحبون الخير والهدوء ويكرهون الشر حتى عند غيرهم من الناس .

‏والصلح خيرٌ تهبُّ به على القلوب المتجافية رياحُ الأنس ونسماتُ النَّدى، صلحٌ تسكنُ به النفوسُ ويتلاشى به النزاعُ، الصلحُ نهجٌ شرعيٌ يُصانُ به الناسُ وتُحفظُ به المجتمعات من الخصام والتفككِ.

‏ كما أن له تُستجلب المودات وتعمر البيوتات، ويبثُ الأمنُ في الجنبات، ومن ثَمَّ يتفرغُ الرجالُ للأعمالِ الصالحةِ، يتفرغون للبناءِ والإعمار بدلاً من إفناءِ الشهورِ والسنواتِ في المنازعاتِ، والكيدِ في الخصومات، وإراقة الدماءِ وتبديد الأموال، وإزعاج الأهلِ والسلطاتِ.

وقد أمر الله تعالى بإصلاح ذات البين وجعله عنوانَ الإيمان، فقال تعالى: {يَسْأَلُونَكَ عَنِ الأَنْفَالِ قُلِ الأَنْفَالُ لِلَّهِ وَالرَّسُولِ فَاتَّقُوا اللَّهَ وَأَصْلِحُوا ذَاتَ بَيْنِكُمْ وَأَطِيعُوا اللَّهَ وَرَسُولَهُ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ} .


وفى هذا الصدد أكد المستشار” محمد عمار حنيش “على حرصه على ٱستمرار العلاقات الطيبة بين عائلة” ابوحنيش” وعائلة” أبو الشافعي” ، مشيرا إلى علاقات القرب والود بين أبناء العائلتين الذين تجمعهم القرية والعائلة بإعتبار أن قرية الشوبك الشرقي عائلة واحدة.

‏من جانبه قال المستشار “محمد عمار ” ممثل عائلة حنيش، أنه بفضل جهود اهل الخير تم الصلح بين العائلتين، موجهًا الشكر الموصول للحضور لكل من سعى في الخير ولكل من تدخل لإنهاء الخلاف بين العائلتين.

وخص المستشار ” محمد عمار ” بالشكر كل من ساهم بالخير فى هذا العمل سواء بالكلمه أو بالسعى، والشكر موصول ايضا لرجال الخير والمواقف، العمده” حمدى أبو عكاشة” عمده الشرفا ومركز الصف على كل ما فعله من أجل إنهاء هذا الموضوع واستضافته للعائلتين فى منزله فى جو يسوده الألفه والمحبه بين أفراد عائلة أبو حنيش وابو الشافعى، وأخيرا جنبآ الله الفتن ما ظهر منها وما بطن وأبعد عنا الشياطين من الجن والانس والحمد لله.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعليم وثقافة وتطوير حضر

#الدولة_الآنمحافظ المنوفية:«نسعي لإعادة الهيكلة والبناء المتكامل والإرتقاء بمستوي الخدمات»             ...

youporn