porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » الإعدام شنقا ل” خمس” متهمين في قضية ثأر بقنا

الإعدام شنقا ل” خمس” متهمين في قضية ثأر بقنا

#الدولة_الآن

كتبت: مني جمال
قضت محكمة جنايات نجع حمادى، وبإجماع الآراء بمعاقبة ” خمس ” متهمين بالإعدام شنقاً لقيامهم بقتل أحد المواطنين بقرية النجاحية بدائرة مركز شرطة نجع حمادي.
حيث صدر الحكم برئاسة المستشار “محمد زين” وعضوية المستشارين “أشرف أبو الحسن” و”مصطفى الجاحر” ، بأمانة سر “أبو المعارف عبد الشافي” و”أحمد أبو سحلي” و”أسامة الأمير”.
تعود أحداث القضية إلى “11” نوفمبر “2020” ، عندما تلقى اللواء “محمد أبو المجد”، مدير أمن قنا الأسبق، إخطارا من العميد “عبد الحميد بدر”، مأمور مركز شرطة نجع حمادي، بالعثور على جثة شخص يدعي “محمود.ت” مقيم بقرية النجاحية، التابعة لمركز شرطة نجع حمادي مقطوعة الرأس و مصابة بطلق ناري، داخل زراعات القصب بالقرب من قرية البرارة بنجع حمادي .
في سياق متصل، كشفت تحريات المباحث الأولية أن خلافات ثأرية راح ضحيتها ” أربعة” أشخاص، من قبل، بين عائلة القتيل وعائلة أخرى بقرية النجاحية بسبب خلافات ثأرية.
من جانبه، كشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة، “م.ص” مزارع، و”ع.ا” عامل، و”م.خ” مهندس، و”أ.ك” محامي، و”و.م” حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، بسبب خلافات ثأرية بين العائلتين بالقرية،و تمكنت قوة أمنية من ضبطهم وإحالتهم للنيابة العامة التي تولت التحقيقات.
في نفس السياق، وجهت لهم النيابة العامة تهمة قتل المجني عليه عمداً مع سبق الاصرار والترصد ، وسرقة سلاح المجني عليه، واحراز أسلحة وطلقات نارية.
حيث أحالت النيابة العامة القضية والتي حملت رقم “8701” لسنة “2021 “جنايات نجع حمادى، و المقيدة برقم” 1098″ كلي قنا، إلى محكمة الجنايات وبعد سماع المرافعة و المداولة قانونا أصدرت حكمها المتقدم بعد موافقة فضيلة مفتي الجمهورية على إعدامهم قصاصاً لما ارتكبوه .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شرطة الكهرباء تضبط “13396 “قضية سرقة متنوعة ومخالفات شروط التعاقد

#الدولة_الآنكتبت تريزا حشمت تمكنت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء من ضبط 13396 قضية سرقة تيار كهربائي ...

youporn