porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » (بسبب دفاعه عن فتاه).. تفاصيل مصرع شاب على يد شخصين بالقاهرة

(بسبب دفاعه عن فتاه).. تفاصيل مصرع شاب على يد شخصين بالقاهرة

#الدولة_الآن

تقرير : أحمد شعبان
تُعد ظاهرة القتل من أبشع الجرائم المتواجدة والمنتشرة في كل المجتمعات، فهو أفظع الجرائم لما فيه من التعدي على النفس البشرية التي هي محور الحياة، وهذا مما أثار جدلاً كبيرًا، فأصبح لا يمر يوم إلا ونرى جريمة من هذا النوع، الأمر الذي يجعلنا نقف كثيرا للتفكير بأن هذه الظاهرة ظاهرة نفسية اجتماعية أكثر منها سلوكًا إجراميا.
وفي سياق متصل، شهدت مدينة السلام التابعة لمحافظة القاهرة، مصرع شاب على يد شخصين بسبب قيام الشاب بالدفاع عن فتاة من منطقته.
حيث تلقى قسم شرطة السلام أول، إخطارًا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين “ثلاثة” أشخاص وسقوط أحدهم بدائرة القسم، ليتم الدفع بعدد من رجال الشرطة لمكان البلاغ.
من خلال الفحص والتحريات، تبين العثور على جثة شاب يدعى “أ. د” مصابا بعدة طعنات متفرقة بجسده، بالإضافة إلى أنه تم الاستماع لأقوال الشهود للوقوف على ملابسات الواقعة، كما أتضح أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين، حيث أن المجني عليه شاهد قيام المتهمين بمعاكسة فتاة، وأثناء الدفاع عنها ومنعهم نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالأيدي
وأضافت التحريات، أنه بعد أن تطورت المشادة الكلامية إلى مشاجرة بالأيدي، قام خلالها المتهمين “الإثنين” بطعن المجني عليه عدة طعنات متفرقة بجسده فسقط على الأرض مفارقا للحياة وفرا المتهمين هاربين، فقام فريق من المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.
وفي إطار جهود القوات الأمنية بالقاهرة، نجح رجال المباحث في القبض على المتهمين بارتكاب الجريمة ، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنتشال جثة غريق من بحر يوسف ببني سويف

#الدولة_الآن كتبت: منة الله شاهين شهد مركز الفشن محافظة بني سويف مساء اليوم الأحد، العثور ...

youporn