porno.com
الرئيسية » أخبار » السفير المصري لدى غينيا يلتقي مدير عام هيئة مشتريات الأدوية الغينى

السفير المصري لدى غينيا يلتقي مدير عام هيئة مشتريات الأدوية الغينى

#الدولة_الآن

   كتبت / ياسمين عبدالله

فى إطار العلاقة الوثيقة التى تجمع بين الجانب المصرى. الغينى ،التقى اليوم السفير” حداد عبد التواب الجوهري” سفير جمهورية مصر العربية لدى غينيا الاستوائية ، ” رفائيل موكنج مات” مدير عام هيئة مشتريات الأدوية في غينيا الاستوائية، وذلك بحضور قيادات الهيئة ونواب المدير العام.

وجاء اللقاء المعنى بصدد استعراض فرص التعاون الثنائي بين البلديّن ، بمجال الأدوية والمستلزمات الطبية، وخلال الاجتماع أكد المسئول الغيني عن تطلع هيئة (CENTRAMED) وهيا الجهة الرسمية والحكومية المعنية باستيراد وتوزيع الدواء، الى التعاون مع مصر  بمجال استيراد الأدوية والمستلزمات الطبية، وتعرض حلال الحديث لاتسهيلات التي تقدمها حكومة غينيا الاستوائية في مجال تسجيل واستيراد الأدوية من الخارج.

ومن جهتة قال السفير المصري أن المجلس التصديري للصناعات الدوائية في مصر له دور كبير في تسهيل عملية التواصل بين الشركات المصرية ونظيراتها في الدول الأجنبية، مما يسهم كذلك فى بحث فرص تصدير للمنتجات الطبية المصرية إلى الأسواق الإفريقية.

وعلى هامش اللقاء دعا ” الجوهري” المسئول الغيني إلى المشاركة في المعرض والمنتدى الطبي الأفريقي الأول (African Health ExCon) ، الذي سيُعقد تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية، وهو المعنى بتنظيمة
هيئة الشراء الموحد خلال الفترة من ” خمسة ” إلى ” سبعة ” يونيو” 2022 ” بالقاهرة.


فى السياق ذاته أكد السفير المصرى على أهمية المشاركة الفعاله والواسعة لمسؤولى وومثلى شركات استيراد الدواء الغينية بذلك الحدث الإفريقي الهام، وذلك لما يمثله من فرص كبيرة أمام تعزيز التعاون بين الدول الإفريقية في مجال الادوية والمستلزمات الطبية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير العمل: الخميس المقبل إجازة مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد تحرير سيناء

#الدولة_الآن  كتب:محمد شاكر أعلن وزير العمل “حسن شحاتة” اليوم ، أن الخميس المقبل الموافق “25” ...

youporn